سلطان حامد الزايدي

سلطان حامد الزايدي، تتواجد الكثير من الشخصيات المشهورة والبارزة في المملكة العربية السعودية والتي عملت الكثير من الانجازات العظيمة وسهرت علي خدمة الوطن، من هنا فقد تساءل الكثيرون عن أحد تلك الشخصيات التي أنجبتها السعودية ألا وهو (سلطان الزايدي)، فسوف نتعرف علي شخصيته بشكل كامل بطرح مقالتنا الاتية.

من هو سلطان حامد الزايدي

يعتبر سلطان الزايدي مهندسا سعوديا، كما وأنه أيضا يشغل أمينا لمنطقة حائل في السعودية، اذ أنه عمل كوزيرا للشؤون القروية والبلدية، وقد أقر ماجد بن عبد الله الحقيل،  بالتعيين له كأمين حائل وذلك خلال العام الميلادي 2021 وعلي وجه الخصوص ب 28/ سبتمبر، تبعا لأمينها السابق المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، فامتاز المهندس حامد الزايدي بكفائته العالية والقيادية المميزة، اضافة لشغله للمنصب المتعلق بكونه رئيس بلدية محافظة الخبر والتي تقع جنوب الدمام.

حصول سلطان الزايدي على جائزة البلدية المتميزة

تم تحقيق المهندس حامد الزايدي للكثير من النجاحات حين شغل منصب رئيس بلدية الخبر مما ساهم في التقدمى والتطور للبلدية ومن أبرز المشروعات التي تك الطرح لها والتي حازت علي النجاحات العظيمة هي ما تعرف (حملة التشجير)، وذلك بهدف تنمية وارتقاء المساحة الخضراء، وحملت تلك الحملة العنوان (نزرعها لننعم بها).

  • هذا وقد  أفاد البلدية بالمهارة والخبرة العظيمة التي يتمتع بها، مما مكنه من الحصول علي جائزة الأمين للتميز، اذ اعتبرت بلدتهى من البلديات المتميزة، وتم منحه للجائزة من قبل المهندس/ فهد بن محمد الجبير، باعتباره معالي أمين المنطقة الشرقية.
  • اضافة لتشجيع العديد من الأشخاص له من خلال مواقع السوشيال ميديا مادحين له باستحقاقه بالفعل لتلك الجائزة لكونه أفضل رؤساء البلدية، المساهم في احداثه للتنمية واداء وظيقته بشكل كامل