عبارات شكر للمعلمات المتميزات 1443

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 1443، قم للمعلم وفه التبجيلا… كاد المعلم أن يكون رسولاً، بيت شعر من خلاله نلتمس مدى أهمية وعظمة الدور الذي يقوم به المعلم، فدوره رئيسي في عملية التعليم، يتعب وهو يشرح ليوصل المعلومة إلى ذهن الطالب، فالمعلم له دور رئيسي وظهر لنا الدور الذي يقوم بها المعلم في هذه الفترة، فترة انتشار فيروس كورونا وتحول التعلم من التعلم الوجاهيإلى التعلم الالكتروني، والفجوة التي خلقت بسبب ذلك، فبالفعل جميعنا اكتشف مدى أهمية المعلم في هذا الوقت، فلا يمكننا أن نستغني عن مربي الأجيال، وصانعي المستقبل، حماة الوطن، السواعد التي ننتظرها في بناء المجتمع.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 1443

وننبه بأن دور المعلمة لا يقتصر دورها على ايصال المعلومات والمعارف إلىعقول الطلاب، وتعليمهم ولكن هي الأم والأخت والمربية والمرشدة، والتي تعلم الطالبات الأخلاق الحميدة، والصفات الحسنات، وتربي الطالبات على مبادئ وأحكام شريعتنا الإسلامية، سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

وإليكم أجمل العبارات في المعلمة:

  • شكرًا لك أيتها  المعلمة الرائعة على قضاء وقت إضافي لمساعدتي مؤخرًا في جعلي أتأقلم بشكل جيد على هذا النوع من التعليم، أنا أقدر ذلك بصدق.
  • أنت دائمًا تذهبين إلى أبعد الحدود بالنسبة لنا، ونحن ممتنون جدًا. نشكرك على كونك معلمةً رائعةً وعلى جعل هذا الفصل الدراسي ممتعًا للغاية.
  • التعليم عن بعد يعني أنك ستستغرق دائمًا وقتًا إضافيًا لمساعدتنا على تخطي هذه المرحلة في هذا الفصل الدراسي. شكرا لك على إحداث هذا التأثير الهائل علينا.
  • عندما أنظر إلى الوراء وإلى ما مررنا به هذا العام من تحديات بسبب وباء كورونا، أعلم أنني سأتذكرك كمعلمتي المفضلة، لقد ألهمتنا للوصول إلى القمة على الرغم من كل الظروف.