من هى سهير البابلى ويكيبيديا

من هى سهير البابلى ويكيبيديا، سهير البابلي أحد الشخصيات العريقة والمشهورة في عالم الفن لها الكثير من الأعمال الفنية التي تميزت في السينما والدراما الفنية وكذلك المسرح، تميزت بأدائها الرائع الذي جذب الكثير من الجمهور إليها ولأعمالها الرائعة، ولكن من هي سهير البابلي وما هي جنسيتها وأعمالها الفنية كل هذا سوف نوضحه في هذا المقال بالتفصيل.

من هي سهير البابلي ويكيبيديا

سهير حلمي ابراهيم البابلي فنانة وممثلة مصرية ولدت بتاريخ 14 فبراير عام 1937 م، بدأت نشاطها الفني منذ عام 1957 م ومستمرة حتى الآن، حيث درست الفنون المسرحية في المعهد العالي أجادت تقليد الممثلين، وتعتبر من الممثلات اللاتي حصلن على أعلى رصيد على مستوى الفن المسرحي والسينمائي، وقد تعدد الكثير من الأعمال الفنية والمسرحية لها.

تزوجت سهير البابلي خمس مرات أول زوج محمود الناقوري، ومن ثم الملحن منير مراد، وبعده أشرف السرجاني توفي ومن بعده تزوجت رجل الأعمال محمود غنيم، وآخرهم كان الممثل أحمد خليل، ولم تنجب سوى ابنتها الوحيدة نيفين من زوجها الأول.

وقد تعددت أعمالها الفنية والمسرحية، مما جعل رصيدها الفني كبير فمن أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة، والسينمائية ليلة القبض على بكيزة وزغلول، وآخر عمل لها قلب حبيبة.

ومن هنا تعرفنا على من هى سهير البابلى ويكيبيديا، فهي فنانة وممثلة مصرية تميزت بأعمالها الكوميدية الرائعة.