من هي سمية الناصر ويكيبيديا

من هي سمية الناصر ويكيبيديا، تعتبر د. سمية الناصرمن النساء المشهورات علي مستوي المملكة العربية السعودية، حيث أنها ابتدأت حياتها بالتعليم وبالعمل، وقد تم حصولها علي الكثير من الجوائز والشهادات في النواحي المختلفة علمية وحياتية علي حد سواء، فمن خلال السطور الاتية للمقال سوف نتعرف بشكل تفصيلي وشمولي علي، من هي سمية الناصر ويكيبيديا، تلك الشخصية الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

من هي سمية الناصر ويكيبيديا

تعد الدكتورة سمية من من سيدات الأعمال المدربة تنمية ذاتية، اضافة الي أنها الكاتبة والمتحدثة المبدعة، فهي مدربة معتمدة من خلال المؤسسة العامة للتدريب بنوعيه المهني/ التقني علي حد سواء وذلك في المملكة العربية السعودية وعلي وجه التحديد العاصمة الرياض.

  • هذا ونشير بأن د.سمية قد حصلت علي الدكتوراة في تخصص علوم القران وتفسيره، وخلال العام الميلادي 2003 أصبحت مدربة ذاتية معتمدة، كما وأنها تعتبر أول مدربة في المملكة بالمجال الابداعي الحياة والذكاء العاطفي.
  • كما وأن الدكتورة سمية تعتبر من ضمن أهم الشخصيات البارزة الموهوبة التي عملت في المجالات المهمة والصعبة ومن ثم تحسين الحياة المهنية والشخصية عن طريق التطوير الذاتية والتطوير على بناء العلاقات وتطوير أهداف العمل.
  • ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة سمية قد حظيت علي قناة مختصة بها وذلك عبر قناة يوتيوب وقد قامت بتقديمها للبرامج المعروفة التي أشرفت علي اعدادها وتقديمها.