من هو شريان الديحاني ويكيبيديا

من هو شريان الديحاني ويكيبيديا، يعتبر شريان الديحاني من أهم وأبرز الشخصيات الكويتية فهو من مواليد العام الميلادي 1994، ولقد برز ولمع اسمه بشكل كبير في الأمسيات الشعرية والأصبوحات علي حد سواء، وكانت أهم مواهبه هي رياضة لعبة كرة القدم ولقد تم ابداعه فيها، هذا ولقد تم تعرضه لاصابة جعلته يقوم بتغييره للميول الخاصة به الي الشعر، في خضم هذا الطرح دعونا لنتعرف بشكل تفصيلي وشمولي عن الطرح المتعلق ب، من هو شريان الديحاني ويكيبيديا، بمتابعة أسفل السطور الاتية أدناه.

من هو شريان الديحاني ويكيبيديا

الشاعر شريان الديحاني من أهم الشعراء الكويتيين الذي لم ييأس برغم اصابته بل أنه قام بالتوجه الي الشعر ليحظي علي التميز بحب التحدي نظرت لسعيه الحثيث والمتواصل لأن يحتل علي المكانة العظيمة المرموقة في ذلك المجال وقد قام بسعيه أيضا للبحث عن التطور والتقدم، فهو يحترم الأشخاص من حوله ولم يتعدي علي أي شخصا.

  • هذا وأن شريان الديحاني، يحمل العديد من الصفات المشتركة من والداه، فقد ورث عن أمه صبره وهدوءه، في حين أن ورث عن والده جانب التضحية، وقد قام بتأكيده علي أنه من قام بالمساعدة له بتقدمه وابداعه هي والدته، فهي من قامت بالتقديم للدعم والتشجيع له في مجال حياته.
  • كما ولشريان الديحاني العديد من القصائد الشعرية المتمثلة في: ياللي وطن قلبي، يا أصعب أسئلة عمري، أنا مشتاق لفلانة، والكثير من القصائد الأخري.