من هو توفيق شرف الدين ويكيبيديا

من هو توفيق شرف الدين ويكيبيديا، شخصيات معروفة لها اسمها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية لها دور كبير في خدمة المجتمع وتقدمه، فالكثير من هذه الشخصيات برز اسمها في مواقع التواصل الاجتماعي وكثر البحث عنهم وعن حياتهم الشخصية والعملية، ومن ضمنهم توفيق شرف الدين وهذا ما سنتعرف عليه في مقالنا هذا فمن هو توفيق شرف الدين ويكيبيديا ؟

من هو توفيق شرف الدين ويكيبيديا؟

توفيق شرف الدين هو رجل سياسة من ضمن حزب سياسي مستقل في تونس ومحامي، ومن مواليد تاريخ 24 نوفمبر لعام 1968 م، حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في المرتبة الأولى في الحقوق، وحصل على شهادة مزاولة المهنة عام 1995 م، وقد رشح نفسه في وزارة الداخلية في الحكومة التونسية وحصل عليها.

وقد تقلد العديد من المهام والمناصب المهمة منها بأنه كان عضو اللجنة الرياضية القانونية لكرة القدم، تسلم منصب وزير الداخلية التونسية في حكومة هشام المشيشي وذلك منذ تاريخ 1 من شهر أغسطس من العام 2020 م، وقد تم إقالته بعد الإعلان عن حل حكومة المشيشي وكان ذل بتاريخ 25 يوليو 2021 م.

وبذلك نكون قد تعرفنا على من هو توفيق شرف الدين ويكيبيديا، وهو وزير الداخلية التونسي السابق في حكومة هشام المشيشي، وتقلد العديد من المناصب المهمة في تونس بعد حصوله على شهادة الماجستير.