معايدات عيد المولد النبوي الشريف

معايدات عيد المولد النبوي الشريف، يعد المولد النبوي ذو أهمية كبيرة في مناسبته من قبل الكثير من المسلمين، ففيه يتبادلون التهاني وأجمل المعايدات بين بعضهم البعض على بلوغ هذا اليوم، وذكرى المولد النبوي هو يوم مولد النبي محمد في الثاني عشر من ربيع الأول، ويتم الاحتفال بهذا اليوم في العديد من الدول الاسلامية لولادة رسولنا الكريم، حيث تقام في المجالس الاحتفالية النشيد المادح لسيرة النبي، ومن خلال  هذه المجالس يتم ذكر قصص النبي، ومن هنا سنتطرق الى معايدات عيد المولد النبوي.

معايدات عيد المولد النبوي الشريف

هناك الكثير من المسلمين الذين يحتفلون بهذا اليوم المميز من خلال ارسال المعايدات لبعضهم البعض أو نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتم من خلالها تهنئة الكثير من الاشخاص، حيث أن هذا التاريخ مميز بقدوم اشرف الخلق وأكثرهم خلقاً ورحمة وضياءً، وتتمثل اروع المعايدات التي تقال في هذه المناسبة ما يلي:

  • أهنئكم بالذكرى المميزة ذكرى مولد افضل الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، يا خير خير البرايا وأشرف المرسلين، مولد نبوي مبارك عليكم اجمعين.
  • سلاما حكى في الحسن درا وجواهرا، تفوح به الأكوان مسكا وعنبرا ، نهنئكم بالمولد النبوي. 
  • بلغ العلا بكماله وكشف الدجى بجماله، وحسنت جميع خصاله ، صلوا عليه وعلى آله، متباركين بمولد خير البرايا وأشرفهم محمد صلى الله عليه و آله و سلم.
  • جاء محمد للعالمين نوراً وضياءً، يوما في احلى مشهد، يا من جعل الكون ربعيا، والطير الشادي غرد، نرسل لكم بنسائم المحبة اجمل تهنئة بمولد سيد البشر، وكل عام وأنتم بخير. 
  • أبلغكم اجمل التهاني بمولد خير الأنام، يحفظك ربي طول الزمان ، ويرزقك ربي التقوى والايمان وهداية من الرحمن، وأن يبلغك أعلى الجنان، وكل عام وأنت بخير يا أغلى انسان بمناسبة المولد النبوي.
  • فاحت الأفراح تنادي في كل صوب بمولد افضل الخلق واطهرهم متباركين.