707 رمز اي قبيله| اليك رموز القبائل فى السعودية

707 رمز اي قبيله| اليك رموز القبائل في السعودية،  شبه الجزيرة العربية تميزت بتعدد القبائل فيها، ولهذا استحدثوا نظام الرموز الرقمية وهذا لتمييز كل قبيلة والتعرف عليها عن غيرها من القبائل الأخرى، فنجد كل قبيلة لها مفتاحها الخاص بها، وتتميز به، وتعرف به، ويمكن حصرها بواسطة هذا الرقم، فالرمز هو عبارة عن: رمز افتراضي لا معنى له، ولكنه وضع حتى يتم من خلاله التعرف على أي قرية يتم الدخول فيها أو أي قبيلة يتم الدخول بين أفرادها، وقد عرف النظام حديثا لتمييز القبائل عن بعضها.

707 رمز اي قبيله| اليك رموز القبائل فى السعودية

وكما نعلم بأن كل قبيلة له مميزاتها الخاصة، ولها نشاطاتها، ومعاملاتها التجارية، وطقوسها، وتقاليدها المخصصة بها، وهناك الكثير من المناطق في شبه الجزيرة العربية، وفي المملكة العربية السعودية فلا بد من وجود ما يميزها عن بعضها.

الرمز الرقمي 707 يعود إلى قبيلة سعودية تسمى قبيلة “الغامدي” وهي تعتبر من أقدم وأعرق وأشهر القبائل على مستوى المملكة العربية السعودية خاصة، وعلى مستوى شبه لجزيرة العربية عامة والتي دوما يشهد تاريخها بأنها تتضمن العديد من القبائل والعائلات المعروفة والمشهورة وذات التاريخ العريق والنسب المشرف.

فالرمز 707  يعود لقبيلة الغامدي والتي تسكن في منطقة الباحة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية، كما أنهم ينتشرون في أودية مثل: رنية، بيشة، تربة ووادي الدواسر أيضا.