لغز اكبر من امه بعامين واصغر من ابوه بعامين

لغز اكبر من امه بعامين واصغر من ابوه بعامين، له خال وعمتين يولد في السنة مرتين لا انسان ولا حيوان مذكور في القرآن، هذا اللغز من بين الألغاز التي يتم عرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف التسلية، كما أنها تهدف لزيادة التفاعل بين المتابعين وتنشيط الذاكرة بنوع من المسابقات المتنوعة التي تزيد من الذكاء وتنمي القدرات العقلية، لذا يمكننا توضيح إجابة لغز اكبر من امه بعامين واصغر من ابوه بعامين؟

لغز اكبر من امه بعامين واصغر من ابوه بعامين له خال وعمتين يولد في السنة مرتين لا انسان ولا حيوان مذكور في القرآن

هذا واحد من الألغاز المعزز للمعلومات وتنشيط الذاكرة، ويتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المشهورة بهدف التسلية والترفيه، وتعزز الثقافة الفكرية والمعرفة في جميع الأمور والعلوم المعززة، فما هي إجابة لغز اكبر من امه بعامين واصغر من ابوه بعامين له خال وعمتين يولد في السنة مرتين لا انسان ولا حيوان مذكور في القرآن؟

  • الإجابة/ الطلح وهو سباطة الموز.

حل لغز اكبر من امه بعامين واصغر من ابوه بعامين

هذا اللغز إجابته ذكرت في القرآن الكريم فما هو الشيء الأكبر من أمه بعامين وأصغر من أبوه بعامين وله خال وعمتين يولد في السنة مرتين لا انسان ولا حيوان فما هو؟ فإجابة اللغز كما يلي:

  • الإجابة/ الطلح.

وبذلك نكون وضحنا إجابة لغز اكبر من امه بعامين واصغر من ابوه بعامين، له خال وعمتين يولد في السنة مرتين لا انسان ولا حيوان ومذكور في القرآن، وهو الطلح.