توقيت مباراة الهلال وبوهانج .. متي تبدأ نهائي ابطال اسيا

توقيت مباراة الهلال وبوهانج .. متي تبدأ نهائي ابطال اسيا، الكثير من عشاق كرة القدم يبحثون عن توقيت بدء مباراة منتخب الهلال السعودي ومنتخب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في دوري أبطال آسيا التي تقررت لهذا العام 2021م، فهي من المباريات المهمة، فما هو توقيت مباراة الهلال وبوهانج  ومتي تبدأ نهائي ابطال اسيا؟ هذا ما سوف نوضحه بالتفصيل في مقالنا هذا.

دوري أبطال آسيا

هي عبارة عن أقوى بطولة في قارة آسيا لكرة القدم حيث تقام كل عام برعاية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ أن تم تأسيسها عام 1967م، كما أنه يتم خوض مباريات هذه البطولة للتنافس بين أكبر الدول الآسيوية على أراضي أفضل الملاعب والأندية، حيث يتم في الدور النهائي للبطولة تلعب بنظام الاستضافة والتجمع خلال مجموعة من المواسم، وفي هذا العام تم إعلانها ليكون نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب الرياض، وقد شهدت البطولة عدد من المباريات المثيرة والقوية.

توقيت مباراة الهلال وبوهانج .. متي تبدأ نهائي ابطال اسيا

بعد أن شارك منتخب الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مقابل النصر في ديربي السعودية، فقد استعدت المنتخبات التي ستتقابل في نهائي الدوري حيث سيتقابل كل من منتخب الهلال السعودي ضد منتخب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي خلال وسيكون اليوم الثلاثاء الموافق من تاريخه 23/ 11/ 2021م، أما بالنسبة لتوقيت عرض المباراة سيكون:

  • الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية ( مكة المكرمة ).
  • والساعة 8:00 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.
  • الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت القاهرة.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم توقيت مباراة الهلال وبوهانج .. متي تبدأ نهائي ابطال اسيا، والتي ستبدأ اليوم الثلاثاء 23 من شهر نوفمبر لهذا العام 2021م، حيث ستبدأ الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8 بتوقيت أبو ظبي.