من هو زوج ملاك الحسيني

من هو زوج ملاك الحسيني، ملاك الحسيني أحد الشخصيات المشهورة المتألقة التي يتداول الناس أخبارها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فمن أهم ما يهتم به المتابعين والجمهور المحبين لمثل هذه الشخصيات حياتهم الشخصية أكثر من العملية، وهذا ما يبحث عنه المتابعين عن حياة ملاك الحسيني الشخصية، وأكثر الأسئلة التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا من هي ملاك الحسيني، ومن هو زوج ملاك الحسيني؟

من هي ملاك الحسيني؟

ملاك الحسيني شخصية اعلامية ومذيعة على قناة الMBC1، سعودية الجنسية من مواليد عام 1990 م في مدينة الرياض تبلغ من العمر ثلاثون عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس مما أهلها لتكون عضو في هيئة التدريس داخل جامعة الملك سعود، لها العديد من الأعمال الاذاعية على شاشة التلفاز منها برنامج حراك مع ملاك، وقد حصلت على درجة الدكتوراه وأستاذ مشارك من الجامعة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية، متزوجة وأم لطفلين هما ريان وسافانا.

من هو زوج ملاك الحسيني؟

تزوجت المذيعة السعودية والناشطة الاعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 م من الشاب أنس التميمي سعودي الجنسية وهو طالب مبتعث في أمريكا تزوجا هناك، ويعمل تسويق في شركات الاتصالات في السعودية، كما أنه يعتبر ناشط عبر السوشيال ميديا، ويقوم بعمل الاعلانات الترويجية عبر صفحاته الرسمية للشركات في المملكة العربية السعودية، ويذكر أنها كانت متزوجة من المهندس ماجد الجربا والد سافانا ولكنهما انفصلا وتزوجت من أنس التميمي.

وبذلك نكون وضحنا لكم من هي ملاك الحسيني، ومن هو زوج ملاك الحسيني؟ وزوجها هو أنس التميمي وهو شاب سعودي يعمل في التسويق الاعلاني لشركات الاتصالات السعودية.