لماذا خلق الله المثليين

لماذا خلق الله المثليين، هذا من أهم الأمور التي يطرحها الكثير من الناس لمعرفة ما الاختلاف بين الانسان الطبيعي وبين المثليين ومن هم وما هي صفاتهم التي لا يعرفها بالعض، خلق الله تعالى الناس بمختلف الأجناس والجنسيات لحكمة منه سبحانه وتعالى، فمن هم المثليين وما هي صفاتهم ولماذا خلق الله المثليين؟ كل هذا نوضحه في مقالنا هذا بالتفصيل.

من هم المثليين؟

المثلية الجنسية هي الاتجاه الجنسي بين أشخاص من نفس الجنس سواء بشكل شعوري أو جنسي، بهذا ما يعرف بهوية الانسان من خلال ميوله وتصرفاته التي تظهر عليه، ولم يقتصر هذا الأمر على الذكور وإنما الاناث لذلك سمي كل من الذكر الذي يميل لذكر مثله بالمثلية الجنسية أو يسمى لوطي، وكذلك الأنثى لديها ميول لأنثى مثلها وتسمى أيضاً بالمثلية الجنسية أو تسمى سحاقية، ويوجد الكثير من هذه الظاهرة حول العالم بمختلف الأجناس والديانات.

لماذا خلق الله المثليين؟

خلق الله تعالى الناس كافة من مختلف الأجناس للتعارف وخلق أجيال وهذا ما ورد في الذكر الحكيم في سورة الحجرات قوله تعالى: ” يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم إن الله عليم خبير ” كل شيء أوجده الله تعالى في هذا الكون إنما لحكمة بالغة وهي التدبر في آياته سبحانه والتأمل فيما خلق، وخلق الذكر والأنثى ليميل كل جنس للآخر من أجل التكاثر وزيادة العمارة في الأرض، ولكن أن يميل كل جنس لنفس جنسه أي الذكر للذكر فهذا لم يكن بالأمر الطبيعي ومنافي للشريعة الاسلامية.

وخلق الله المثليين لحكمة بالغة وهي لأخذ الناس العبرة والعظة، وهم من قوم لوط الذين ذكروا في كثير من المواضع القرآنية وتوعدهم، وفي الشريعة الاسلامية اعتبرها البعض بحكم الزنا.

وبذلك نكون وضحنا موضوع لماذا خلق الله المثليين، فالله خلق كل شيء في هذا الكون لحكمة بالغة وخلق المثليين لأخذ العبرة والعظة بين الناس فقد ذكر في القرآن الكريم بأن الله حرم هذا الفعل واستنكره على قوم لوط.