اكتب موضوعا عن احدى العادات غير الصحية

اكتب موضوعا عن احدى العادات غير الصحية، هناك العديد من العادات السيئة والغير صحية المنتشرة بصورة كبيرة ويمارسها مختلف الأشخاص وخاصة فئة الشباب والمراهقين، فالعادات الغير صحية سيئة وتضر بالإنسان بالكثير من النواحي سواء جسدية أو نفسية وتؤثر على صحة الجسم وتدهورها وتدمرها، فهي مضرة بشكل كبير على مستقبل هؤلاء الشباب والمواطنين الذين يمارسونها وهي متعددة ومختلفة في مدى تأثيرها وضررها على الشخص.

اكتب موضوعا عن احدى العادات غير الصحية

هناك العديد من العادات السيئة التي لكل منها تأثير مختلف عن الآخر، وهي تتمثل في// المخدرات وهي أهمها، والجلوس على الانترنت بصورة كبيرة، التدخين وهو من الأمور السيئة التي تضر بالصحة وتدمرها، الوجبات السريعة التي يعتمدها الكثير من الشباب، وغيرها، نتناول هنا المخدرات.

المخدرات هي عبارة عن اكثر العادات السيئة المنتشرة بين الشباب وهي غير صحية ومضرة ومدمرة لكافة أجهزة جسم الانسان كما أنها مفسدة لأخلاقياته وآدابه، ويلجأ إليها الشباب الذين ليس لديهم وعي وادراك عن العواقب والنتائج التي تصدر من وراء تعاطيها، حيث أن المخدرات تصيب الانسان بعواقب متعددة، تتمثل في: الضياع والتشتت، فقدان التركيز وعد ادراك أفعاله أثناء تعاطيها.

ومن الجدير بالذكر أن هناك عوامل تساعد على تجنب تعاطي المخدرات وتناولها، مثل الابتعاد عن الرفقاء الذين يمهدون لنا الطريق لها، وعدم تناولها تحت أي ظرف من الظروف مهما كان.