من هو رضا غرسلاوي سفير تونس الجديد

من هو رضا غرسلاوي سفير تونس الجديد، الرئيس التونسي قيس سعيد قام بعدة اجراءات وأصدر عدد من القرارات لتغيير في النظام السياسي من رؤساء وسفراء، وعزل البعض وأقال غيرهم واستبدل عدة مناصب وقد قام بتعيين رضا غرسلاوي سفيراً لتونس في باريس وهذا بعد أن قام بعزل السفير السابق طاهر العرباوي، فمن هو رضا غرسلاوي سفير تونس الجديد؟

من هو رضا غرسلاوي سفير تونس الجديد؟

تم تعيين رضا غرسلاوي يوم الأحد الموافق من تاريخه الخامس من شهر ديسمبر، وقد عين بناءً على خبراته السابقة ومناصبه التي كان يشغلها في السابق، حيث كان يتولى منصب مستشار في دائرة الأمن القومي، وكذلك منصب محافظ شرطة في باريس، وقد تولى الكثير من المناصب خلال رحلته العملية في تونس وباريس أكسبته الخبرة الكافية لأن يكون في منصب السفير أو القنصل العام لتونس في باريس.

من هو رضا غرسلاوي؟

رضا غرسلاوي هو القنصل العام الجديد الذي قام بتعيينه من قبل الرئيس التونسي قيس سعيد بعد أن أقال السفير السابق، وهو من مواليد تونس حاصل على شهادات عليا في القانون، وقد شغل العديد من المناصب المهمة التي أثبت فيها جدارته اكتسب خبرات منها.

وبذلك نكون وضحنا لكم من هو رضا غرسلاوي سفير تونس الجديد، فهو  تونسي الأصل عينه الرئيس التونسي قيس سعيد ليكون سفير تونس الجديد في باريس.