سبب حلق شيرين عبد الوهاب شعرها بالكامل

سبب حلق شيرين عبد الوهاب شعرها بالكامل، قام موقع (الجديد) في لبنان بنشره للصورة الحديثة والحصرية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وقد تم حلقها لشعرها بشكل كامل، حيث شار ذلك الموقع اللبناني، ( حصل الزميل عمر خداج على صورة حصرية للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل صعودها على المسرح في حفلها في أبو ظبي)، وقد تم ذلك الأمر بحلق شعرها تزامنا مع اعلان الانفصال والطلاق بشكل رسمي بينها وبين زوجها حسام حبيب، فدعونا لنتعرف علي ذلك الأمر بالشكل الشمولي والتفصيلي من خلال المتابعة للطرح الآتي.

سبب حلق شيرين عبد الوهاب شعرها بالكامل

قام الجمهور المحب للفنانة المصرية شيرين بتلقيه اليوم الجمعة للمفاجأة التي تعتبر غير متوقعة لحلقها لشعر رأسها وذلك قبل اطلالتها علي المسرح ضمن الحفل الخاص بها في مهرجان (أم الامارات)، التي سوف تظهر به الليلة وهي حالقة لشعرها بشكل كامل.

  • هذا وقبل أن تطل علي المسرح قد تم التداول فيما بين رواد مواقع السوشيال ميديا المختلفة لظهور شيرين عبد الوهاب باللوك الجديد وهي برفقة المنتج (يوسف دندش)، حيث قام بمشاركتها الصورة في موقع الجديد والتي أثارت الضجة الاعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مما قلبت الأمور رأسا علي عقب، وذلك باعتبارها اطلالتها الأولي بعد الانفصال عن حسام حبيب.
  • في حين كانت قد أشارت الفنانة شيرين بأن انفصالها عن زوجها حسامحبيب خاص بها ولم توضح الأسباب مشيرة الي أنها أسبابا شخصية تخصها هي فقط.

سبب حلق شيرين عبد الوهاب شعرها بالكامل