جميع حلقات مسلسل عزيز التركى مدبلج

جميع حلقات مسلسل عزيز التركى مدبلج، عاد نجم الدراما التركية المعروف (مراد يلدريم)؛ من جديد بالمسلسل، عزيز باعتباره المسلسل الدرامي الذي يحاكي أحداثا منذ القدم خلال العام الميلادي 1930، حيث يتشوق الكثير من المتابعين والمحبين له لمسلسل عزيز بظهوره مرة أخري بعد أن أتم وأنهي مسلسه رامة الذي يعتبر من المسلسلات التي حققت النجاحات الكبيرة ,اعلي نسب مشاهدات عبر مواقع الانترنت المختلفة، من هنا دعونا لنتعرف علي المسلسل الجديد له من خلال العرض أدناه.

جميع حلقات مسلسل عزيز التركى مدبلج

يعتبر مسلسل عزيز للنجم التركي الشهير/ مراد يلدريم من أقوي المسلسلات الدرامية التركية، اذ أن ذلك المسلسل سوف يتم العرض والبث له من خلال قناة (شوتي)، وذلك خلال الأشهر القليلة القادمة، فقد عاد ورجع النجم مراد يلدريممرة أخري بمسلسله عزيز بعد أن أحرز النجاح العزيم بمسلسه رامو.

  • هذا ونشير بأن مسلسل عزيز من انتاج: O3 Medya، القناة : ShowTV، إخراج: زينب غوناي، سيناريو: إيدا تيزكان، القصة: ستدور الاحداث في انطاكيا عام 1930، نوع العمل: جريمه, اكشن, دراما.
  • هذا وفيما يتعلق بالنجمة (أمام مراد)، فقد كانت البطلة في مسلسل عزيز وقامت بهذا الدور البطولي، وهي غير معروفة؛ وقد شاركاها البطولة كل من: مراد يلدريم وأحمد ممتاز تيلان وفرات تانيش.
  • وفيما يخص أيضا حكاية مسلسل عزيز فتتمثل بشاب عزيز يعيش في أنطاكيا، هو وعائلته وحبيبته التي يعشقها أيضا، فقد حدث ما هو غير متوقعا ألا وهو، قتله لأحد الضباط الفرنسيين مما اضطره للهروب الي بلد أخري، وتختلف حياته ليرجع بعد سنوات وتتناسي قصته، لتتم الأحداث المتسلسلة من أكشن وجريمة وحياة جديدة لكي تبدأ بالظهور من جديد.
  • جميع حلقات مسلسل عزيز التركى مدبلج