سعد الغرمول من اي قبيله

سعد الغرمول من اي قبيله، الكثير من القبائل التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية لها مكانتها الكبيرة في مختلف المجتمعات لما عرف عنها من صفات حميدة وشيم أخلاقية حسنة، وقد عرفت أسماء القبائل نسبة لكبرائها وأجدادها ومن ضمن الشخصيات المعروفة شخصية سعد الغرمول ذلك الانسان الذي تصدر اسمه في كثير من مواقع التواصل الاجتماعي، فإلى أي قبيلة ينتمي؟

من هو سعد الغرمول

شخصية ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي له العديد من المقاطع الهادفة التي يقوم بنشرها عبر حساباته الرسمية على السناب شات وتويتر، وهو اعلامي سعودي وله العديد من المناصب التي شغلها ليكون من الشخصيات الاعلامية المعروفة داخل المملكة العربية السعودية، فمن المناصب التي شغلها رئاسة مجلس إدارة شركة الأصالة الاعلامية، وينتمي إلى أكبر القبائل العربية داخل المملكة وشبه الجزيرة العربية.

سعد الغرمول من اي قبيله

عائلة الغرمول من العوائل الكبرى الموجودة في المملكة العربية السعودية وقد انتشرت في مختلف المناطق والمحافظات فيها، ولم تكن فقط في المملكة بل توزعت في مختلف دول الخليج العربي منها الامارات العربية السعودية، دولة الكويت، والبحرين والأردن، فهي عائلة معروفة على نطاق واسع في الوطن العربي كله، فإلى أي قبيلة ينتمي سعد الغرمول؟

  • ينتمي إلى قبيلة البقوم وهي قبيلة تواجدت في جنوب شبه الجزيرة العربية من بطون القحطانيين وخاصة من أزد القحطانية العوازم الرحامين.