ما هو الكونسرت

ما هو الكونسرت، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الكونسرت وهذا المصطلح الذي يصعب على الكثير فهمه وما المقصود به، وقد انتشرت الكثير من العناوين الاخبارية حول هذا الكونسرت وذلك بعد القصة التي ظهرت عن فتيات الكونسرت وما حدث لهن ليثير البلبلة في الشارع السعودي، فما هو الكونسرت؟ هذا ما سيتم ت ضيح بشكل مفصل خلال الحديث عن هذا المصطلح.

ما هو الكونسرت؟

الكونسرت مصطلح مهم وهو عبارة عن حفل موسيقي يقام كل عام في مهرجانات الرياض، فهي نوع من انواع الحفلات الشعبية التي تقام في الحدائق العامة والشوارع، كما وأنها تعرف بفرقة ستراي كيدز الكورية التي تعرض أنواع من الموسيقى الشعبية الخاصة بهم، ويتم تنظيمها بشكل متقن لاستقبال الفرقة على المسرح ومشاهدتها من قبل الناس فهي فرقة تضم عدد من الفتيات والشباب الكوريين.

أين تقام حفلات الكونسرت؟

حفلات الكونسرت من الحفلات الموسيقية الأكثر شعبية على مستوى العالم وخاصة الوطن العربي الذي يشجع مثل تلك الحفلات حيث تقام تلك الحفلات في المملكة العربية السعودية خاصة في مهرجانات الرياض التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه لإقامة الفعاليات الترفيهية، فهي تضم فرقة ستراي كيدز الكورية التي تقدم العروض الموسيقية المتعددة، حيث كان من المقرر إقامتها بتاريخ الرابع عشر من شهر يناير عام 2022 م ولكن تم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية.