السبب الحقيقي لإستقالة الإعلامي حمود الفايز من “MBC”

حمود الفايز يودع زملائه

انشغلت السعودية بخبر استقالة الإعلامي حمود الفايز من مجموعة قنوات “MBC”، حيث تسائل المتابعون عن سر هذه الاستقالة التي جاءت كمفاجئة.

وأعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز أمس الأحد، استقالته من مجموعة قنوات “MBC”، مثيرا بهذا الخبر فضول المراقبين لمعرفة سبب الاستقالة.

من هو حمود الفايز؟

يُعد الفايز إعلامياً مخضرماً صاحب بصمة فارقة وحضور قوي بالإعلام العربي والسعودي، وقد عهدنا ظهوره لسنوات عبر شاشة mbc، ويرغب الكثير بالتعرف على المذيع الفايز وأهم المعلومات حول سيرته الشخصية،

ويعد الفايز من أبرز الوجوه الإعلامية في منطقة الخليج، فقدت شهدته مسيرته منذ بداياتها العديد من البرامج التي قام بتقديمها بجانب لقائه بأبرز الشخصيات العربية، كما عمل في مراسل ميداني، ولد الفاير في 17 فبراير من عام 1983 م في العاصمة السعودية الرياض، والتحق الفايز في جامعة الملك سعود لدراسة الهندسة الطبية، من ثم انقل ليركز وينمي موهبته الشعرية، وبدأ أولى خطواته بالإعلام من خلال إطلالته بتقديم برنامج “صباح السعودية”، وعمل الفايز في تقديم نشرة التاسعة الإخبارية على قناة mbc.

الإعلامي حمود الفايز متزوج من الإعلامية رؤى الصبان، وهو مقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبدأ عمله بمجال الإعلام عام 2015 قبل أن ينهي مسيرته، الأحد، بإعلان خبر استقالته.

سبب الاستقالة

وكان قد أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز خبر استقالته عبر مقطع فيديو من استوديوهات “MBC”، موضحا أنه استقال من المجموعة السعودية لانشغاله في مجموعة من الأعمال الخاصة.

وفي صيف عام 2020 ، أعلن الإعلامي السعودي حمود الفايز وفاة والده نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في السعودية.

جاء ذلك في تغريدة للفايز، وقال: “يا الله يا رحيم يا الله.. والدي رحل عن هذه الدنيا.. الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.