معتصم النهار .. و قصة كونه من مواليد “الدوادمي” الرياض

معتصم النهار

تصدر معتصم النهار ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف الممثل الوسيم معتصم النهار عن أصوله ومكان النشأ، خلال ظهوره بإحدى المقابلات. ومع احتفاله باليوم الوطني السعودي، أعاد نشطاء من متابعته.

معتصم النهار، عبر حسابه الرسمي الموثوق بمنصة التدوين تويتر، كتب معلقًا:”كل عام والمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بألف خير باليوم الوطني السعودي ودوام السلام والأمان والازدهار وكل الحب للملكة وللشعب السعودي الغالي“.

 

 

وحصلت التغريدة على آلاف المشاهدات، ولقت تفاعل واسع. واستذكر متابيعه، حديثه عن السعودية، ولقاءه بإحدى البرامج المصرية، يؤكد أنه ينتمي إلى السعودية.

معتصم النهار من مواليد الدوادمي

في أواخر عام 2020، أجريت مقابلة تلفزيوني، لصالح برنامج “سهرانين” الذي يُقدمه الإعلامي والممثل أمير كرارة، المُذاع عبر فضائية قناة أون المصرية. وفي اللقاء، كشف معتصم النهار للمذيع عن أصوله، حيث ذكر أنه من مواليد “الدوادمي”، التي تُعتبر إحدى مناطق الرياض .

 

واتضح أن معتصم النهار من مواليد منطقة الدوادمي بالفعل، في حين أن أصوله سورية، من مواليد 6 ديسمبر 1984 ويبلغ من العمر 38 عاماً اعتبارا من 2022.

علاوة على ذلك، فقد بدأ مشواره مع التمثيل منذ عام 2007، وكانت آخر أعماله ظهوره بدور طيف، في مسلسل حمل عنوان بيروت 303 للمخرج أيلي السمعان.

مسلم أو مسيحي

اعتلي سؤال: ديانة معتصم النهار ،هل مسلم أم مسيحي؟ قائمة العبارات الأعلى شيوعاً على محركات البحث مؤخراً.

تبين أن معتصم النهار مسلم الديانة، واسمه الكامل “معتصم عارف النهار”، في حين لم يتم الكشف عن اسمه الحقيقي.

وقد سبق أن صرح معتصم النهار في الكثير من الأحيان  ولد ونشأ في السعودية، مشيراً أنه قضي بها 13 عاماً، ولا يزال يتردد إلى مدينة الرياض من وقت لآخر.

زوجته وأولاده

تزوج الممثل السوري الوسيم معتصم النهار في عام 2015 من فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى “لين برنجكجي”، وفي عام 2016 رزق بابنته الوحيدة “ساندرا”، وفي مارس 2022 أعلن انفصاله رسمياً عن زوجته.