حدد كيف يبرز الكاتب الكلمات المهمة في النص بيت العلم

حدد كيف يبرز الكاتب الكلمات المهمة في النص بيت العلم، تعد اللغة العربية يه لغة اهل شبه الجزيرة العربية والتي تتكون من ثمانية وعشرون حرفا، كونت لنا هذه الحروف بحر واسع من الكلمات والعبارات والمترادفات التي لا حصر لها، فاللغة العربية هي عبارة عن طريقة الاتصال والتواصل بين منطقة شبه الجزيرة العربية، وقد برع العرب قديما في فنون اللغة العربية وكلماتها، لذلك تعتبر اللغة العربية من اقوي اللغات في العالم

حدد كيف يبرز الكاتب الكلمات المهمة في النص بيت العلم

تعتبر الكتابة من فنون الادب ضمن اللغة العربية، فالادب في اللغة العربية يحتوي علي العديد من الفنون والتي ابدع بها اهل اللغة العربية  خاصة في العصور القديمة، فقد كانت تقام المبارزات الادبية التي يقدم بها كل اديب وخطيب وراوي وشاعر كل ما لديه من فن امام الحاضرين، فيعجبوا بالطريقة التي تسرد بها ويحصل علي المال اذا نال اعجاب الحاضرين كلهم، فالادب قديما ومازال مصدر رزق للكثير من الكتاب والمؤلفين في العصور القديمة والعصر الحالي.
 

الاجابة :
المعرفة الكاملة عن الموضوع قبل الكتابة. الكتابة باسلوب مميز ومنظم. القيام بتحدد المواضيع الرئيسية والفرعية. تحديد موضوع الكتابة بدقة. تجنب الاخطاء الكتابية والاملائية. اختيار عنوان مناسب للنص بعد انتهاء من الكتابة. يجب ان يكون عنوان النص جذاب .