ما هو انترنت الاشياء

ما هو انترنت الاشياء، الانترنت من أهم الشبكات التي جعلت العالم كقرية صغيرة وهذا مع التطور التكنولوجي والالكتروني الكبير الذي شهده العالم بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، فما هو الانترنت وما هو انترنت الاشياء الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص، كل هذا سنوضحه في المقال لمعرفة ما هو انترنت الاشياء؟

ما هو انترنت الاشياء؟

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من المصطلحات الالكتروني في عالم الانترنت وهذا مواكبة للتطورات التكنولوجية التي حدثت وشهدها العالم بشكل واسع وملحوظ، فقد ظهر الانترنت منذ التسعينات من القرن الماضي وقد انتشر بشكل كبير لتصل خدماته لكافة دول العالم، لتظهر ظاهرة التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة التي تساعد على التواصل مع الآخرين حول العالم، فما هو انترنت الاشياء؟

  • الإجابة النموذجية هي/ هو مصطلح تقني يستقطب الاشياء المتمثلة في الأجهزة وخاصة أجهزة الاستشعار ويتم ايصالها بالانترنت لتنتقل البيانات بعد معالجتها دون الحاجة للتدخل البشري.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم إجابة السؤال التعليمي ما هو انترنت الاشياء، فهو مصطلح تقني حديث يستقطب الأشياء المتمثلة في الأجهزة وخاصة أجهزة الاستشعار ويتم ايصالها بالانترنت لتنتقل البيانات بعد معالجتها دون الحاجة للتدخل البشري.