أرسنال ضد مانشستر سيتي.. سبب تأجيل هو مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي غداً!

أرسنال ضد مانشستر سيتي.. سبب تأجيل هو مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي غداً!

فوجئ الكثير من متابعي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج»، بتأجيل لقاء القمة الخاص بالجولة الـ 12 من المسابقة والتي تجمع بين ثنائي القمة أرسنال صاحب المركز الأول، ومانشستر سيتي الوصيف، على ملعب «الإمارات» معقل «الجانرز» التي كان مقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء.

وكانت مباراة القمة في الجولة الـ 12 بين أرسنال ضد مانشستر سيتي، كانت محط اهتمام عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، خاصة بعد الأداء الرائع الذي يظهر به فريق أرسنال هذا الموسم وتصدره لجدول الترتيب برصيد 27 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ 23 نقطة.

سبب تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ويعود السر وراء تأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي، لإعادة جدولة مباراة الجانرز ضد فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي في الدوري الأوروبي، لتقام غداً الخميس 20 أكتوبر 2022.

وكان مقرر أن تقام المباراة في الأصل يوم 15 سبتمبر، قبل أن يتم تأجيلها بسبب مخاوف أمنية في الأيام التي سبقت وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ولم يحدد الاتحاد الإنجليزي بشكل رسمي الموعد الجديد للمواجهة التي تأجلت بين الجانرز ومانشستر سيتي، إلا أن الموعد المبدئي سيكون في منتصف شهر يناير المقبل، نظراً لصعوبة إقامة المباراة قبل انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في 20 نوفمبر القادم.

أرسنال ضد مانشستر سيتي.. سبب تأجيل هو مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي غداً!

موعد مباراة الجانرز وبي إس في أيندهوفن

البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : الإمارات .
المعلق : علي محمد علي .