ماهو اليوم الذي يسبق ليلته

ماهو اليوم الذي يسبق ليلته،من المعروف ان الدين الاسلامي يعتبر انه اخر دين من الديانات الاسلامية التي نزلت على الانبياء والرسل من اول البشرية الى الان وان خاتم الانبياء والمرسلين هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم حيث ان الدين الاسلامي من المعروف انه يعتبر بحر واسع ووفير من المعلومات المهمة، حيث ان يوجد الكثير من الخفايا في دين الاسلام حيث ان هناك العديد من الاشياء المخفية على العديد من الناس في الدين الاسلامي ومها اليوم الدي يسبق ليلته وسنجيبكم عن سؤالكم ماهو اليوم الذي يسبق ليلته خلال الاسطر التالية.

ماهو اليوم الذي يسبق ليلته

تحدثتنا في الاسطر السابقة عن موضوع الدين الاسلامي بشكل عام ومن المعروف ان الكرة الارضية يوجد فيها حركتان ومن اهم تلك الحركات هي حركة الارض حول نفسها حيث ان الدي ينتج من دوران الارض حول نفسها هو الليل والنهار، ومن المعروف ان الليل يسبق اليوم حيث ان الصباح الدي نبدأ به يومنها هو الدي يعتبر بعد منصف الليل الا يوم عرفة والدي يعتبر من اهم الايام في حياة المسلمين، ومن المعروف ان يوم عرفة يعتبر من اكثر الايام فضل ، وسنجيبكم عن سؤالكم ماهو اليوم الذي يسبق ليلته؟

الاجابة هي:

وفي بدائع الفوائد للحافظ ابن القيم عن ابن عباس قال: ما من يوم إلا وليلته قبله إلا يوم عرفة فإن ليلته بعده. وهذا مما اختلف فيه فحكي عن طائفة أن ليلة اليوم بعده والمعروف عند الناس أن ليلة اليوم قبله.