هل يجب الاغتسال بعد العادة السرية للنساء

هل يجب الاغتسال بعد العادة السرية للنساء، من المعروف ان الدين الاسلامي يعتبر انه من اهم الديانات السماوية التي نزلت الى الارض حيث ان اخر دين من الديانات الاسلامية ايضا هو الدين الاسلامي وان خاتم الانبياء والمرسلين هو نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وهو صاحب رسالة الاسلام حيث نزل عليه القران الكريم وهو يتعبد في غار حراء، وكانت اول اية نزلت عليه كانت تبتدئ بكلمة اقرأ، وسنجيبكم عن سؤالكم هل يجب الاغتسال بعد العادة السرية للنساء خلال الاسطر التالية.

هل يجب الاغتسال بعد العادة السرية للنساء

تحدثتنا في الاسطر السابقة عن الاسلام بشكل عام وعن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، فمن المعروف ان الاسلام له الكثير من الاحكام المختلفة والمتنوعة ومنها الاحكام الواجبة والتي تكون واجبة على كل مسلم بالغ عاقل ان يعمل بها ومن تلك الامثلة هي الطهارة والصلاة، وايضا هناك الاحكام والامور المستحبة والتي من الافضل ان قام المسلم بها، وهناك ايضا الامور المحرمة والامور الغير مجازة، ومن المعروف ان الفقه الاسلامي ايضا مختص في كافة احكام الاسلام المتنوعة، وسنجيبكم عن سؤالكم هل يجب الاغتسال بعد العادة السرية للنساء ؟

الاجابة هي:

نعم واجبة ، إذن من الضروري أن نعرف كيفية الغسل الصحيح في هذه الحالة، وذلك عن طريق الالتزام ببعض الخطوات بالترتيب الآتي: استحضار النية للطهارة عن طريق الغسل. تعميم وشمول جميع البدن بالماء