ما هو الحيوان الذي يتنفس من جلده

ما هو الحيوان الذي يتنفس من جلده،من المعروف ان الله سبحانه وتعالى قد خلق العديد من الكائنات الحية المختلفة ومن تلك الكائنات الحية هي الانسان والحيوانات بكافة انواعها واشكالها وهناك ايضا النباتات والتي تعتبر من الكائنات الحية حيث ان تلك الكائنات يتم دراستها دراسة تفصيلية ودقيقة من قبل علم الاحياء، ويعتبر علم الاحياء من اهم العلوم في حياتنا وفي كافة مجالاتها المختلفة،وسنجيبكم عن سؤالكم ما هو الحيوان الذي يتنفس من جلده خلال الاسطر التالية.

ما هو الحيوان الذي يتنفس من جلده

تحدثتنا في الاسطر السابقة عن موضوع علم الاحياء بشكل عام وعن الكائنات الحية الموجودة في سطح الكرة الارضية، حيث ان من اكبر الممالك في الكائنات الحية هي مملكة الحيوانات والتي تتنوع وتختلف في العديد من الاشياء المختلفة ومنها هناك الحيوانات الفقارية وهناك الحيوانات اللافقاريات وهناك الزواجف والحشرات والعديد من الانواع، وهناك ايضا الحيوانات التي تتنفس من الجلد، وسنجيبكم عن سؤالكم ما هو الحيوان الذي يتنفس من جلده؟

الاجابة هي:

الضفادع ، الضفادع ، السمندل) ، الحلقات (ديدان الأرض) وبعض شوكيات الجلد (قنافذ البحر). ومع ذلك ، فإن بعض الأسماك والثعابين والسلاحف والسحالي تستخدم جلدها كعضو تنفسي بدرجة أكبر أو أقل.