تمثيل الساق و الورقة المزدوج أدناه يمثل النتائج التي حصل عليها أفضل فريقين من فرق المدارس المتوسطة في إحدى المناطق. أي العبارات تصف هذه البيانات بشكل صحيح؟

تمثيل الساق والورقة المزدوج أدناه يمثل النتائج التي حصل عليها أفضل فريقين من فرق المدارس المتوسطة في إحدى المناطق. أي العبارات تصف هذه البيانات بشكل صحيح؟، من أحد الأسئلة المهمة التي يبحث عن حلها الكثير من الطلاب والطالبات وهو من ضمن أسئلة المناهج الدراسية، حيث يوضح تمثيل للبيانات المرفقة في المسألة المطروحة، وهذا يعد من أحد مسائل الاحصاء في تمثيل البيانات.

تمثيل الساق والورقة المزدوج أدناه يمثل النتائج التي حصل عليها أفضل فريقين من فرق المدارس المتوسطة في إحدى المناطق. أي العبارات تصف هذه البيانات بشكل صحيح؟

تمثيل البيانات يحتاج إلى تركيز لرصد البيانات بالشكل الصحيح وتمثيلها في جداول بيانية، وهذا يتطلب من الطالب أن يكون دارس لتمثيل البيانات في فرع الإحصاء لمادة الرياضيات.

  • السؤال المطروح هي// تمثيل الساق والورقة المزدوج أدناه يمثل النتائج التي حصل عليها أفضل فريقين من فرق المدارس المتوسطة في إحدى المناطق. أي العبارات تصف هذه البيانات بشكل صحيح؟
  • الإجابة الصحيحة هي// الفرق بين أفضل نتيجة حققها كل فريق هي نقطة واحدة، أقل نتيجة حصل عليها الفريق الثاني هي ٦٧.