افضل ماسك للوجه 2020

افضل ماسك للوجه 2020 ، إن ارتداء قناع الوجه هو حل فعال للعديد من مشاكل البشرة ، وهناك أنواع مختلفة متاحة لتناسب جميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الدهنية والجافة والعادية وحتى الحساسة ، هناك العديد من الأقنعة للاختيار من بينها لعلاج مشاكل الجلد ، سواء كنت بحاجة إلى ترطيب عميق ، أو تركيبة غنية بالكولاجين ، أو بشرة مهدئة ، أو نضارة متزايدة. تابع القراءة لمعرفة أنواع الأقنعة المختلفة وفوائدها وكيفية اختيار النوع المناسب لبشرتك.

أفضل ماسك للوجه في البيت

 افصل قناع للوجه الشاحب مصنوع من الكيوي واللبن وزيت الزيتون.

الكيوي غني بفيتامين C أكثر من الليمون ، وعصير البرتقال غني بمضادات الأكسدة الغنية ، وزيت الزيتون مرطب للبشرة ، ويستخدم الزبادي اليوناني لترطيب وتفتيح البشرة ، ومن خلال هذا القناع سيكون لديك وجه مشرق وأخضر.

ملعقتان من مهروس الكيوي

ملعقتان كبيرتان من الزبادي اليوناني

1 ملعقة كبيرة من عصير البرتقال الطازج

1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون (إذا كانت بشرتك دهنية ، استبدلها بزيت اللوز)

سحق الكيوي وخلطه مع الزبادي اليوناني وعصير البرتقال الطازج وزيت الزيتون ، ثم دلك وجهك بالمزيج واتركه لمدة 20 دقيقة ، ثم قم بإزالته بالماء البارد ، سيضيف القليل من ماء الورد اللمعان والنضارة.

أفضل ماسك للوجه الدهني

ماسك الزبادي الزبادي يمتص الدهون الزائدة من الوجه ، ويقشر البشرة ، لاحتوائها على حمض اللاكتيك ، وطريقته هي: المقادير: 1 ملعقة كبيرة زبادي. ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ملعقة صغيرة من العسل،اخلطي الزبادي مع دقيق الشوفان ثم أضيفي ملعقة صغيرة من العسل الدافئ. نضع الخليط على الوجه لمدة 10-15 دقيقة ، ثم نغسله بالماء الدافئ.