مواعيد الحظر في رمضان 2020

مواعيد الحظر في رمضان 2020 ،أعلنت وزارة الصحة في المملكة أن معظم الدول العربية بشكل عام تعيش في جائحة انتشار فيروس كورونا ، وتحديداً في المملكة العربية السعودية ، حيث يزداد عدد المصابين بهذا المرض الخطير يوماً بعد يوم. حالة طوارئ لاحتواء هذا الفيروس الخطير الذي أودى بحياة عدد كبير من الناس في جميع دول العالم العربي ، ومن أهم الخطط التي أطلقتها الوزارة تعليق الأقسام التعليمية والتعليق الدائم من البنوك والقطاع الخاص ، للحد من انتشار الفيروس ، أحد أكثر الطرق فاعلية لمكافحة الفيروس ، ومنع حظر التجول في مدن الدولة ، حققت هذه الطريقة نجاحًا كبيرًا في احتواء المرض في الصين ، اما الان متابعينا الكرام سنتحدث عن مواعيد اعلان الحظر في شهر رمضان ، وخاصة في المملكة العربية السعودية .

مواعيد الحظر في رمضان 2020

صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية السعودية أنه بالإضافة إلى ما تم الإعلان عنه سابقًا لتحديد الأوقات التي يُسمح فيها بالتجول لتلبية الاحتياجات اللازمة في جميع المناطق والمدن ، فقد تقرر تعديل الأوقات التي يسمح لك بجولة خلال شهر رمضان المبارك على النحو التالي ، كما تم نشره على موقع وكالة الأنباء السعودية “واس”.

أولاً: يُسمح بالتجول في جميع المناطق والمدن التي لا تخضع لتعليمات لتجنب حظر التجول طوال اليوم ، من التاسعة صباحًا حتى الخامسة بعد الظهر.