سؤال اغلب السقا اليوم

سؤال اغلب السقا اليوم، يريد الكثيرين معرفة سؤال البرنامج معظم السقا التي يريد الكثير أن يعرفوا الإجابة عليها ودخول المسابقة للفوز بجوائز البرنامج ، والتي حظيت بشعبية كبيرة وإعجاب بين محبي الفنان أحمد السقا السؤال في سؤال اليوم ما هو البحر الذي يفصل مصر عن المملكة العربية السعودية، وسوف نوضح لكم عبر لاين للحلول اجابة السؤال المطروح اليوم.

برنامج اغلب السقا

يشهد برنامج اغلب السقا في كل حلقة اثارة ومنافسة قوية ترفيهية ورياضية بين الفنان والنجم احمد السقا واحد النجوم، ويتبارى النجم مع احمد السقا في عدة مجالات، وفي نهاية الحلقة يتبرع الضيف بالمبلغ المالي الذي كسبه من الاسئلة الى الجهات الخيرية، ايضا يوجد مسابقة يومية للجماهير تعرض على الشاشة، ويسعى الجمهور للحصول على الاجابة، ونوضح لكم عبر لاين للحلول ان برنامج اغلب السقا يعرض على قناة ام بي سي مصر بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك في الساعة السابعة مساء.

سؤال اغلب السقا اليوم

اين تقع جزيرة ايبيزا؟

والاجابة كالتالي:

إيبيزا هي مدينة مستقلة وتقع في جزر البليار في شرق إسبانيا في جزيرة إيبيزا. وفقًا للمعهد الإحصائي الإسباني ، كان عدد سكان إيبيزا 49388 نسمة في عام 2011. تعد جزيرة إيبيزا واحدة من أشهر الجزر في الأرخبيل الإسباني وقد سميت باسمها ، وباسم جزر البليار ، تبلغ مساحة بيزا حوالي 571 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها 132.637.000 نسمة. وفقا للإحصاءات القديمة ، فإن أهمية إيبيزا هي أن تكون وجهة سياحية في البحر الأبيض المتوسط ​​في جميع أنحاء العالم حيث أصبحت مهرجاناتها مشهورة. يحدث هذا في الصيف.