كم مره تستطيع القطط الانجاب في العام الواحد

كم مره تستطيع القطط الانجاب في العام الواحد، تعتبر القطة من أكثر الحيوانات الأليفة المحبوبة في المنزل وهي تحب اللعب ، حيث كانت القطة تعيش في حضارة مقدسة منذ 4000 عام. الموت والقطط لها أسماء كثيرة ، بما في ذلك الملابس والأطقم ، والعديد من الناس يحبون رفع جمالها في منزلك ولديهم القدرة على التدريب على أشياء معينة حتى تتمكن من العيش معهم وهناك مئات القطط المختلفة.

كم مره تستطيع القطط الانجاب في العام الواحد

القطة تحمل 4 مرات في السنة ، لكن الأطباء يفضلون مراقبتها حتى لا يتجاوز الحمل ضعف العزلة وذلك للحفاظ على صحتها، تبلغ فترة حمل القطة حوالي 63 يوم. عادة ما تلد القطة من ثلاث إلى ثماني قطط ، تتزاوج القطط في فبراير ومارس وكذلك في يناير ويوليو.

معلومات عن القطط

ترى القطة في الكاحل الداكن أكثر مما يمكننا رؤيته ست مرات أكثر من الإنسان ، ويمكن للقط أن تحمي عينها من الضوء القوي عن طريق عمل قفل خياطة لشق رفيع، القطط لديها خمسة أصابع في مقدمة القدم. لديهم أربعة أصابع على أرجل القطة الخلفية، القطة تفرز العرق من خلال مخالبها وليس لها غدتها العرقية مثل البشر. يتبخر هذا العرق للحفاظ على درجة حرارة الجلد. لدى القطة أيضًا غدد يمكن أن تنتن من خلالها، قد تلاحظ وجود بقعة بيضاء أو أكثر في القطط السوداء ، وقد تموت القطط السوداء ، مما يؤدي إلى انقراضها في المستقبل. ا تستطيع القطط تذوق الحلويات لأنها ، على عكس الكلاب التي تأكل السكر ، ليس لديها مراكز سكر،  القطط البالغة لا تستطيع هضم اللاكتوز فتتجنب إطعام الحليب ومشتقاته، مكن أن يصل عمر القطط إلى 35 سنة ، القطط لها ثلاث جفون.

كم مره تستطيع القطط الانجاب في العام الواحد