مسلسل الهام الفضاله في رمضان

مسلسل الهام الفضاله في رمضان، تعد الهام الفضاله من الشخصيات الفنية الكبيرة التي تقدم لنا في كل عام في شهر رمضان اعمالا رائعة، وفي هذا العام تدخل في المنافسة من خلال مسلسل الكون في كفه الرائه، والذي نالت اول حلقاته على اعجاب الكثير من المشاهدين، ونوضح لكم قصة مسلسل الكون في كفة ومواعيد العرض ايضا.

قصة مسلسل الكون في كفة

من المسلسلات التي تقدم قصة رائع، وتقدم سلسلة الكون العديد من القصص الاجتماعية التي يتم عرضها في الخليج العربي ، وخاصة في المملكة العربية السعودية والكويت ، لذلك يتم عرض سلسلة الكون في سياق مشكلة المرأة مع أخواتها وعائلتها ، والتي تسيطر عليها عليها ، لأنها امرأة استبدادية وقوية ، لذا فإن المسلسل مرتبط بإدارة المنزل وتلك الخاصة بـ قبل النساء ، تمتلك شخصية قوية وتحب أيضًا التحكم في جميع العهود في المنزل ، حيث تمارس الكثير من الضغوط والتحكم في الأسرة في المنزل.

مواعيد عرض مسلسل الكون في كفه

قناة إم بي سي دراما: الساعة الخامسة مساء وكذلك يتم عرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة و 37 دقيقة مساء. قناة الشارقة: الساعة السابعة والربع مساء ويتم إعادة عرض الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحًا. قناة الظفرة: الساعة الثامنة مساء.

ابطال مسلسل الكون في كفه

سائد بشير الهواري: مخرج المسلسل علي دوحان: مؤلف المسلسل إلهام الفضالة: في دور شمور مرام البلوشي محمود بوشهري طيف ناصر عباس عبد الله الطليحي كفاح الرجيب عبد الله فريد زمن عبد الله عبد الله بهمن: في دور عيسى فهد باسم ملك أبو زيد ليالي دهراب جنى الفيلكاوي شهد سلمان إيمان الحسيني.