مسلسل الكون في كفه الحلقة 8

مسلسل الكون في كفه الحلقة 8، يعد مسلسل الكون في كفه احد المسلسلات الرمضانية التي تعرض في شهر رمضان هذا العام، ودخل المنافسه مع المسلسلات الاخرى وبقوة، وقد حصل على عدد مشاهدات كبير خلال اول ايام من عرضه على شاشات التلفاز، وهناك الكثير من المتابعين يبحثون عن الحلقة الثامنة من مسلسل الكون في كفه، لذلك نقدم لكم عبر لاين للحلول ذلك.

مسلسل الكون في كفه الحلقة 8

قصة مسلسل الكون في كفه

مسلسل كهف الكون هي سلسلة من الدراما الاجتماعية الكويتية التي سيتم بثها في رمضان المقبل على شاشة MBC الدرامية ، حيث أن قصة المسلسل مأخوذة من رواية أمريكية تظهر المرأة القوية التي لها قوة عظيمة في يدها. يجعلها تتحكم في كل من حولها بكل الشجاعة ، حيث تدور السلسلة حول العائلة تعمل على كيفية تأثير المرأة القوية على محيطها ، لذلك تجد عائلتها أنها لا تحب المشاركة في القرارات أو اتخاذ رأيها في إطار درامي يخبرنا أن هناك مجموعة من النساء يتعاملن بهذه الطريقة وأن المسلسل يحتوي على أحداث الروايات العربية التي تم إنشاؤها داخل المسلسل.

مسلسل الكون في كفه

المسلسل التلفزيوني الكويتي. الإنتاج عام 2020 وظهر في رمضان. تأليف علي الدهان وإخراج سعيد بشير الهواري. تدور أحداث المسلسل حول دراما اجتماعية مضحكة. عن “شمور” (الهام الفضالة): تمتلك المرأة الاستبدادية منزلاً تعيش فيه مع والدتها وشقيقيها من الأم مع زوجاتهم ، وهي تحت سيطرتهم وأوامرهم.

موعد عرض مسلسل الكون في كفه

سيتم بث مسلسل الكون على راحة يده على MBC Drama في الخامسة مساءً ، وسيتكرر العرض في التاسعة مساءً. ستظهر سلسلة الكون على راحة يده على قناة ATV في الساعة 4:15 مساءً

ابطال مسلسل الكون في كفه

شارك في مسلسل الكون في كفه نخبة من افضل الممثلين العرب في الوطن العربي، وقام كل ممثل بادواره الموكله اليه بشكل مميز، ونوضح لكم اسماء الابطال:

الهام الفضالة، مرام البلوشي، محمود بوشهري، طيف، ناصر عباس، عبدالله الطليحي، كفاح الرجيب ،عبد الله فريد، زمن عبد الله، عبد الله بهمن، فهد باسم، ملك ابو زيد، في الشرقاوي، ليالي دهراب ،جنى الفيلكاوي، ايمان الحسيني، شهد سلمان.

مسلسل الكون في كفه الحلقة 8

احداث الحلقة الثامنة من مسلسل الكون في كفة: فاجأت شمور شقيقتها فلة وترفض قبولها في المنزل ، وحاولت زوجة فهد الاقتراب من فلة ، وأخبرت شمسور والدتها أنها لن تسمح لأختها بالبقاء في المنزل.

احداث الحلقة التاسعة من مسلسل الكون في كفه: تهدد فلة باللجوء إلى محامي إذا ظلت شمور ترفض الاعتراف بها شقيقة، وتشتري شمور لعيسى سيارة جديدة، وتلد لولو طفل ذو احتياجات خاصة.

مسلسل الكون في كفه الحلقة 8