جنسيه الفنانه نور التي اخفتها عن الجميع

جنسيه الفنانه نور التي اخفتها عن الجميع

جنسيه الفنانه نور التي اخفتها عن الجميع

جنسيه الفنانه نور التي اخفتها عن الجميع

جنسيه الفنانه نور التي اخفتها عن الجميع

جنسيه الفنانه نور التي اخفتها عن الجميع

يعتبر عالم الفن واحد من العوالم الملئ بالاثارة والتشويق والأسرار، ولذلك غالبا ما تجد ان هناك اقبال من الفنانين على الاحتفاظ بامورهم الخاصة وعلاقاتهم الاجتماعية بعيدا عن صخب الكاميرات وفضلئح الميكروفونات، وفي بعض الاحيان يحال الفنان أن يخفي عمره وفي بعض الاحيان الاخرى يحاول أن يخفي اسمه أو بلده الحقيقي ويكتفي بذكر اسم مستعار وفني له ، وكذلك من الممثلين من لا يظهر بجانب عائلته بتاتا امام الكاميرات ويذهب بعيدا عن الاجتماعات العائلية التي تكون موثقى بالكاميرا وسيتم البوح بها امام وسائل الاعلام.

نور عريضة مواليد

على عادة الفنانات اللواتي يهربن من الاعلان عن اعمارهن امام الجمهور ولا ارى في اخفاء العمر اىة مشكلة وهنا نضع بموقع عربي نت جنسية الفنانة نور التي أخفيتها عن الجميع ، نور هي من أشهر الشخصيات على مستوى الوطن العربي. لديه العديد من الأعمال الناجحة في المجتمع الفني. تصل الفنانة نور إلى سن 42 سنة. نقف مع جنسية الفنانة نور من أخفها عن الجميع؟ وجنسية الفنانة نور التي أخفيتها عن الجميع وفقدت الفنانة نور جنسيتها من الجميع طوال فترة التمثيل ، لكنها أعلنت مؤخرًا عن جنسيتها التي تحمل الجنسية اللبنانية ، عملت نور كممثلة ، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال وتخرجت من مدرسة الأخوات الأنطونية وكانت في القسم الأدبي ، ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة ، قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها في عام 2000 ، كانت الإعلانات بدايتها ثم ذهبت إلى عالم السينما المصرية من خلال أول ظهور لها في فيلم «شورت وفان وكاب» مع الفنان أحمد السقا ، تألقت في مقطع فيديو واحد مع صابر الرباعي.
نور (23 ديسمبر 1977) – ممثلة لبنانية تعمل في مصر

الممثلة السورية نور علي

العديد من الفنانات والمغنيات في الاوساط الفنية يمتلكون الاسم الجميل نور ومنهم الممثلة والفنانة نور الكويتية ومنهم نور اللبنانية ونور المصرية ومهنتها الفنية وكان انجازها الفعلي في سلسلة ساهر الليل 3 ، حيث جسدت دور امرأة عراقية متزوجة من دبلوماسي كويتي وتعيش معه في الكويت. ولهما ابنتان وابنها تابع للجيش الكويتي. في مسلسل الحب في الفواكه، واصلت عملها وبطولاتها مثل الاعمال ، مثل قلب أسود ، قلب أبيض ، الخطايا العشر. وروى الفنانة اللبنانية نور دخولها مجال التمثيل ، لتأكيد دخولها عن طريق الخطأ عندما ذهبت للتدرب على أحد الإعلانات ، وتم اختيارها للإعلان ، قائلة: “أحد أصدقائي قالت لي ، بعد أن ننتهي من الجامعة ، نقوم بالتدرب على أحد الإعلانات ونختارني وقد تم تجاوزي “، مضيفة:” منذ ذلك الحين تم اختياري من قبل المخرج شريف عرفة لعمل بطولة أفلام في مصر ، مشيرة إلى أنها لم أكن أرى نفسها في مجال الفن ، وكنت سأعمل كديكور ، قائلة: “التقيت في مصر قبل أن أعرف في لبنان. “

معلومات عن Nour Arida

وفي لقاء صحفي تم تنزيله على موقع عربي نت بينت الفنانة نور عن جنسيتها الحقيقية وقالت وأضافت نور ، خلال حوارها مع وسائل الإعلام ، منى الشاذلي ، من خلالكم ، على قناة CBC الفضائية ، أنها كانت مخطوبة لزوجها الحالي ، وتم الزواج في غضون 9 أشهر ، وهو مواطن سوري يعيش في مصر ، ولدت في الإسكندرية ، وتعرفت عليه داخل مصر ، مشيرة إلى أن أول تجربة مع الفنان أحمد السقا كانت صعبة ، ولم تكن تعرف اللهجة المصرية ، لكن كل ما عرفوه عن الفيلم كان شديد مرح. وأشارت نور إلى أنها كانت شاهدة على الحرب الأهلية اللبنانية ، وشهدت معاناة تلك الحرب ، مشيرة إلى أنها مقيمة في ضواحي بيروت ، وعاشت في أحد الملاجئ منذ أيام طويلة ، وكان الناس غير قادرة على جلب الطعام والشراب ، مشيرة إلى أن الحرب كانت قاسية للغاية ، للكشف عن اسمها الحقيقي ، “ماريان” ، واستلهمت اسم “نور” بدخولها ميدان التمثيل.

الفنانة نور الكويتية

وصلت ألحان وأحداث ومسلسلات الفنانة العريقة نور الكويتية كافة الأوساط الفنية في الوطن العربي ولم تقتصر فقط على الأوساط الخليجية ونفت الممثلة اللبنانية نور في تصريح لصحيفة المساء المصرية ما نشرته بعض الصحف أن سبب زواجها من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي الذي يحمل الجنسية المصرية هو رغبتها في الحصول على الجنسية المصرية. من خلال تحديد عمل الفنانين الأجانب بوظيفة واحدة في السنة ، وزواجها من مواطن مصري يمنحها الحق في العمل بحرية في مصر. وأضافت “زوجي سوري ولم يحصل على الجنسية المصرية ، والصحفيون الذين روجوا لهذه الأخبار يجب ألا يعرفوا هذه الحقيقة”.
يشار إلى أن نور تزوجت منذ عدة أشهر من رجل أعمال سوري ، يوسف أنطاكي (40 سنة) ، في حفلة عائلية بسيطة في بيروت ، وقضت شهر العسل بين بيروت وشرم الشيخ ، لتعود وتستقر مع زوجها في القاهرة. وقد اعتذرت عن بطولة “زهرة والأشواك”. بعد عودتها من شهر العسل بسبب رغبتها في إعطاء زوجها كما تقول حقه الكامل عليها كزوجة وويست بيت ، أضافت أنها ترغب في الحصول على نبسب ؛ تلد طفلا بأسرع وقت ممكن. ويذكر أن نور ربط الكثير من شائعات الزواج بعدد من الفنانين منهم أحمد عز وتامر حسني والملحن الموسيقي خالد حماد.

الممثلة نور وزوجها

ظهرت في الآونة الاخيرة الفنانة اللبنانية نور برفقة زوجها في صورة على مواقع التواصل الاجتماعي على غير عادتها وولد نور في بيروت ، لبنان عام 1975. ودرست في مدرسة الأخوات الأنطونيتين ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة ، قسم الرسم والنحت والرسم ، وتخرجت في عام 2000. وكانت بدايتها في مجال الإعلانات التي فتحت أبواب السينما. وكان أول فيلم لها هو “شورت وفانيليا وكاب” مع أحمد السقا وشريف منير وإخراج سعيد حامد عام 2000. وفي عام 2001 شارك نور في “الأصدقاء والأعمال” مع هاني سلامة ومصطفى قمر وإخراج علي إدريس. وعام 2003 شاركت نور في فيلم “كيف تحبك الفتيات” مع هاني سلامة وإخراج أحمد عاطف. وشارك نور عام 2004 في فيلم “النصب الأول” و “عوكل”. وعام 2005 شاركت نور في أول أعمالها الدرامية وهو مسلسل “العميل 1001” كما شاركت في فيلم “سيد العاطفي” وفيلم “ملاكي إسكندرية”. وعام 2006 شاركت نور في فيلمين مع الفنان أحمد حلمي وهما “ظرف طارق” و”مطب صناعي”. وعام 2007 شاركت نور في فيلم “نقطة رجوع” وفيلم “كشف حساب”. وعام 2008 شاركت في مسلسل “دموع القمر” من إخراج عصام شعبان. وفي نفس العام تزوجت من رجل الأعمال السوري حامل الجنسية المصرية “يوسف انطاكي”. وعام 2009 شاركت في فيلم “ميكانو” مع تيم حسن وخالد الصاوي ومن إخراج محمود كامل. وغابت عن الشاشة لمدة خمس سنوات ولتعود في موسم رمضان 2014 من خلال عملين هما مسلسل “سرايا عابدين” ومسلسل “الإكسلانس”.