موعد برنامج على مسئوليتى فى رمضان

موعد برنامج على مسئوليتى فى رمضان

موعد عرض البرنامج 

ونقدم لكم عبر موقعنا عربي نت موعد عرض برنامجج على مسؤوليتي  يواصل الصحفي أحمد موسى تقديم برنامجه “على مسؤوليتي” ، الذي يبث على قناة “صدى البلد” ، كل يوم طوال شهر رمضان ، حيث يراقب أبرز الأحداث الجارية على الساحة المصرية. والدولة. يطل موسى على جمهور “إيكو البلد” يومياً في رمضان من السبت إلى الخميس ، في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ولمدة ساعة واحدة فقط على الهواء مباشرة.

قامت دائرة صدى الوطن بوضع اللمسات الأخيرة على خريطتها البرامجية خلال شهر رمضان ، حيث تضمنت الخريطة برنامجًا جديدًا قدمه الكاتب الصحفي حمدي رزق بعنوان “في حب رسول الله” ، بالإضافة إلى استمرار بث “على مسؤوليتي” و “مع شوبرت” بواسطة أحمد شوبرت.

من هوا احمد موسى 

ونقدم لكم بعض المعلومات عن احمد موسى لكل شخص يجهل هذا الشخص عبر موقعنا عربي نت  أحمد موسى صحفي مصري ، يقدم حاليًا برنامجًا عن مسؤوليتي على قناة Echo المصرية ، شارك أحمد موسى في تقديم برنامج القاهرة والناس على شبكة المدار ، حيث أثار الجدل عندما دعا إلى قتل الجزائريين بعد انتشار الأخبار اعتدى جزائريون على مصريين في السودان في مكان مباراة بين المنتخب المصري لكرة القدم والمنتخب الجزائري لكرة القدم في تصفيات كأس العالم 2010. يريد برنامج الناس على قناة التحرير. تعرض لانتقادات واسعة بسبب مواقفه المثيرة للجدل. في 23 أكتوبر 2021 ، تم إيقاف موسى عن العمل لفترة وجيزة بعد بث تسجيل ملفق لأحد الناجين من هجوم طريق الواحات.

هل تم ايقاف برنامجه على مسؤوليتي 

ونقدم لكم معلومات عن سبب ايقاف الإعلامي احمد موسى عبر موقعنا عربي نت أوقفت نقابة الإعلام المصرية مؤقتا أحمد موسى ، فيما يتعلق بما حدث في إحدى حلقاته في برنامجه ، على مسؤوليتي الخاصة. واصل مجلس نقابة المحامين الحلقة التي تم فيها بث تسجيل صوتي ، قيل أنه نجا من هجوم الواحة. اعتبرت النقابة أن المحتوى الإعلامي الوارد فيه يتعارض مع قانون نقابة الإعلام وتحديداً المادة 69 منه ، التي تتحدث عن التغطية الإعلامية التي تؤدي إلى خرق المصالح والمتطلبات العليا للأمن القومي المصري ، وكذلك وسائل الإعلام. كود الشرف. واعتبرت النقابة أنه من واجبها معالجة هذا الانتهاك ، وبناء على ذلك قرر المجلس منع أحمد موسى من العمل حتى تحقيقه ، مع متابعة السلوك الإجرامي في الحادث أمام النيابة العامة. في وقت لاحق أعيد أحمد موسى إلى العمل.

الجدل
تسبب أحمد موسى في العديد من الجدل والشائعات ، من بينها:

في إحدى الحلقات ، شن موسى هجومًا ناريًا على الصحفي محمد الغيطي ، بعد أن بث اتصالًا سريًا تم تسريبه بينه وبين زعيم الإخوان عصام العريان ، حيث حاول الغيطي الاقتراب من زعيم الإخوان ، مؤكدًا أن كل من هاجمه يريد إبعاده عن المجتمع الإعلامي بشكل دائم. ولا يظهر مرة أخرى على قناة صديق البلد ، ويأخذ أحدهم هذا المكان المهم ، لكن هذا لن يحدث أبدًا لأنه يعرف جيدًا كل ما يحدث حوله.
من بين المواقف المثيرة للجدل للغاية في حياة الصحفي الكبير أحمد موسى ، وفي عام 2015 على وجه الخصوص في أكتوبر نشر مقطع فيديو لإحدى ألعاب الفيديو الشهيرة في برنامجه على قناة صديق البلد ، وقال إن هذا الفيديو من هجوم الجيش الروسي على تنظيم داعش الإرهابي في سوريا والذي أحدث ضجة كبيرة داخل وخارج مصر. وبالفعل ، قام عدد كبير من وكالات الأنباء العالمية بتوزيع هذا الفيديو الغريب للغاية ، مؤكدين أنه يعتبر فضيحة إعلامية بكل أشكاله ، كما قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بتوزيع هذا الفيديو ، وتم شن هجوم على حريق لـ For my إعلام مصري عظيم ، لأنه لم يكن عليه أن ينشر مثل هذا الفيديو الغريب ، المعروف والمعروف.
إحدى العوائق الإعلامية الصاخبة التي قام بها أحمد موسى من خلال برنامجه تقع على مسؤوليتي على قناة صديق البلد ، أنه نشر بعض الصور التي تنتهك الفنون ، وتلك الصور تخص المخرج المصري المعروف خالد يوسف وهو يجلس مع فتاتان ، وتم تداول فيديو هذه الصور بشكل كبير جدًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ، كانت هناك بعض الآراء التي رفضت نشر مثل هذا النوع من الأخبار. شن عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي هجومًا كبيرًا على أحمد موسى بعد تلك الصور التي نشرها ، لأن الكثير منهم اعتبرها تشهيرًا بالمخرج المشهور وتسوية بعض الحسابات الخاصة بينهما. موسى ، بعد نشر هذه الصور ، طلب من المخرج خالد يوسف الرد على تلك الصور وكشف الحقيقة كاملة من أجل الشفافية والوضوح مع الجماهير.
في الفترة الأخيرة ، كانت أزمة ارتفاع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري من أهم القضايا التي شغلت المواطن المصري ، وتحدثت جميع البرامج عن تلك الأزمة ، ومن بين هذه البرامج علي برنامج مسؤوليتي قدمه الصحفي الكبير أحمد موسى الذي طلب من البنك المركزي طباعة 100 مليون دولار وضخها في السوق المصرية لإنهاء هذه الأزمة.
في أحدث الفواق الإعلامي ، الذي قال البعض إنه قد ينهي ظهوره على الشاشات مرة أخرى ، نشر الصحفي أحمد موسى تسربًا لمكالمة سرية لأحد الضباط الضالعين في عملية الواحات ، مما تسبب في ضجة كبيرة جدًا ، لأنه في ذلك استدعاء بعض المعلومات الخطيرة للغاية تم الكشف عنها. مما تسبب في جدل كبير للغاية.
وقارن أسعار المواد الأساسية في مصر واليابان ، وقال إن الأسعار في اليابان مرتفعة للغاية ، مضيفًا أن “لترًا من البنزين يصل إلى 15 دولارًا ، وهو أغلى سعر في العالم”. ودفعت مقابلة مذيع مصري صفحة “اليابان باللغة العربية” على تويتر لنشر سلسلة من التغريدات التي صححت المعلومات والأخطاء المذكورة في تقرير موسى فيما يتعلق بأسعار الوقود والمرتبات وتكلفة المعيشة. وتحت شعار “الأساطير حول اليابان” ، أكدت في تغريدة أن متوسط ​​سعر اللتر من البنزين العادي في اليابان يبلغ حوالي 138 يناً يابانياً ، وهو ما يعادل 1.30 دولار أمريكي. كما أشارت الصفحة إلى أن متوسط ​​الدخل في اليابان يصل إلى 56 ألف دولار سنويًا ، وهو ما يعادل حوالي 390 ألف جنيه مصري.