تردد قناة المهرة بث مباشر 2020

تردد قناة المهرة بث مباشر 2020, كما وتم اطلاق أول بث على قناة المهرة في تاريخ 20 مارس 2020 من العاصمة التركية إسطنبول تحت شعار “لن ترى العالم على أرض وصي”. أعلنت إدارة السلسلة أنها ستعمل من خلال شبكة من المراسلين في مختلف محافظات اليمن ومع الموظفين المؤهلين وذوي الخبرة في جميع أنحاء اليمن. مع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين رفيعي المستوى وذوي مساهمات مهمة ومتنوعة وتوازن مهني متميز ، سيتم بث برامج مختلفة تتناول مختلف المشاكل والتطورات الحالية ، وفقًا للمعايير المهنية والأخلاقية ، مع وجود الإحساس بالصدق والمسؤولية في العمل وإدراج الرسالة ،

قناة المهرة

حيثُ ظهر في اليمكن الكثير من التقدم والتطور في مجال البث المرئي بعد الثورة اليمنية وتم إطلاق العديد من القنوات الفضائية بعد ذلك ، وسيتم استخدام أحدث التقنيات في القناة الجديدة ، مع مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة التي تغطي جميع المواقع في اليمن و التعامل مع مختلف القضايا والتطورات المتعلقة بالحياة اليمنية والأخبار اليومية والأسبوعية وبرامج الحوار وعرض التراث اليمني مع موقع باللغتين العربية والإنجليزية.

برامج قناة المهرة 2020

تقدم قناة المهرة العديد من البرامج والمسلسلات خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام. من المسلسلات والبرامج الرمضانية التي تبثها القناة برنامج ديسكفري يقدمه كل من الفنان كمال طعمة والفنان أماني ذماري. كما سيتم بث مسلسل دار مدار على قناة المهرة الفضائية والعديد من البرامج والمسلسلات. تتنافس قناة “مهرة” اليمنية مع قنوات يمنية أخرى خلال شهر رمضان الكريم ، والتي ستحصل على أكبر حصة إلى جانب شباب اليمن في المتابعة اليومية لعرض المسلسلات والبرامج الرمضانية لهذا العام.

مواعيد برامج قناة المهرة

كما وتبث قناة المهرة الفضائية بثها على جميع الأقمار الصناعية التي تبث برامج المهره التلفزيونية ، مع تواريخ بث كل برنامج على القناة بالتوقيت المحلي والدولي (الوقت من مكة ، القاهرة بتوقيت مصر ، توقيت غرينتش ، توقيت بغداد ، توقيت الرباط) في مختلف الدول العربية لمتابعة ومشاهدة جميع المسلسلات والمسلسلات التي تحبها على قناة المهرة HD ومعرفة ساعات من بثها مباشرة على القناة.

تردد قناة المهرة الفصائية

وهذا تردد قناة امهرة الفضائية التي تبث من العاصمة التركية اسطنبول, والذي نرفقه الآن بين يديك , تردد قناة المهرة الفضائية.

اسم القناةالمهرية اليمنية
القمر الصناعينايل سات .
تردد القناة11603
معدل الترميز7/8