من هو نيمار ؟ وفي أي منتخب يلعب ؟

من هو نيمار ؟ وفي أي منتخب يلعب ؟

نيمار في أي منتخب وطني ،

 

يعتبر اللاعب البرازيلي نيمار جونيور من أفضل اللاعبين وأكثرهم تميزًا في المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان ، وقد فاز بالعديد من البطولات والألقاب المختلفة طوال مسيرته الرياضية في عالم كرة القدم ، اللاعب نيمار يعتبر دا سيلفا سانتوس جونيور ، المعروف باسم نيمار جونيور ، مهاجمًا متعدد الاستخدامات كان من بين أفضل عشرة لاعبين في العالم.يمكن أن يلعب نيمار بكلتا قدميه وقد سجل أكثر من 100 هدف في مسيرته ، ولهذا السبب نحن سيستخدم هذا لمناقشة سيرة نيمار ومعرفة قيمتها في عام 2022 جنبًا إلى جنب مع النادي والبلد والفرق الوطنية التي لعبها نيمار.

 

من هو نيمار السيرة الذاتية

 

نيمار جونيور هو أشهر لاعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بدأ نيمار مسيرته الكروية في سن السابعة ، سيرته الذاتية ويمكن العثور على أدق المعلومات ذات الصلة في النقاط التالية الاسم الحقيقي نيماردا سيلفا سانتوس جونيور. تاريخ الميلاد 5 فبراير 1992 مكان الميلاد موجي داس كروزيس ، البرازيل. العمر الحالي هو 30 سنة. إرتفاع 1.75 متر. الجنسية البرازيلية. النصرانية. الحالة الاجتماعية أعزب. لاعب كرة قدم محترف. سنوات من النشاط من 1999 حتى الوقت الحاضر. النادي الحالي هو باريس سان جيرمان.

لعب نيمار للبرازيل ، بالإضافة إلى لعبه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، ولد نيمار لأب وأم من أصول وجنسية برازيلية ، بدأ نيمار لعب كرة القدم مثل غيره من الناس في سنه ، عبر شوارع كرة القدم ، يُقال إن والده نيمار ، مستشار ومدير علاقات رياضية كان يعمل لديه ، كان أيضًا لاعب كرة قدم سابقًا ، لكنه لم يحالفه الحظ مثل نيمار. كم تبلغ ثروة اللاعب نيمار في عام 2022؟ وبحسب إحصائيات السوق ، تبلغ القيمة السوقية للاعب نيمار أكثر من 75 مليون دولار أمريكي ، ويحتل نيمار المرتبة الثالثة بين اللاعبين العالميين من حيث القيمة السوقية ، أحد الشخصيات.