تحميل كتاب فن الاغواء

تحميل كتاب فن الاغواء ، انتشر هذا الكتاب مؤخرا على نطاق واسع في العالم العربي ، يتضمن محتوى هذا الكتاب الكثير من الاحداث المثيرة والشيقة اسنادا الى عالم الخيال ، هذا الكتاب من تأليف المؤلف والكاتب الامريكي روبرت غرين ، الذي يعد واحد من ابرز المؤلفين والكتاب حول العالم  ،له عدد كبير من الكتب والروايات ذات المحتوى الجميل والرائع ، يتابعه عدد كبير من المتابعين من مختلف دول العالم ، لما ينشره من القصص والكتب الجميلة ، ومن ابرز هذه الكنب هو فن الاغواء ، الذي تم نشره في عام الـ2001 والذي يتضمن المواضيع الاستراتيجية ونوعا من الفلسفة والمساعدة الذاتية ، وعدد صفحات هذا الكتاب 468 ، سنتحدث الان بالتفصل عن المواضيع المتواجدة بداخل هذا الكتاب .

كتاب فن الإغواء مسموع

يتضمن محتوى هذا الكتاب من مجموعة من الفقرات ، تتحدث بشكل كامل عن الكتاب وعن الاحداث التي تدور بداخلة وعن انواع المغريات ، وهذا ما سنعرضه لكن الان من خلال الفقرات التالية .

  • صفارات الانذار : ورد في هذا الكتاب عنوان باسم صفارات الانذار وهي عبارة تعني ان المرأة التي تصنع المغامرة والتمثيل ، ودائما ما تعمل على تطوير نفسها وشخصنها والسبب في ذلك ان الرجل دائما يبحث عنها ، وهي تستغل الفرصة في ذلك وتعمل على تطوير شخصيتها ،وذلك من خلال التجارب البصرية والحسية تصنعها المرأة من خلال الملابس المثقبة لتصنع حالة من الاغواء حول انوثتها ، وانها دائما تكون رقيقة ولطيفة ، بمعتقدها انها سوف تجلب الرجل لها .
  • الخليع : كما ورد في هذا الكتاب هو عبارة عن مغر الرجال الذي يصيب الانثى من خلال الركض ورائها باستمرار وذلك التأثير على خطى الفقرة السابقة فقرة صفرات الانذار ، وذلك السبب يكمن في جسد المرأة لأن الرجل يضعف امامه ، والرجل في هذه الحالة يكون لسانه طليق ولبق في الحديث ، وذلك من اجل المرأة ، اذن هذا النوع من الاغواء ا يخالف كثيرا عن السابق .
  • العاشق المثالي : يدل هذا الاسم حسب  ما تمت كتابته من قبل المؤلف ربورت  ، يمثل حالة عالية من العشق تجل العاشق المثالي في حالة فريدة ونبيلة من نوعها تجعله يشعر في العظمة ، وهذا النوع بالرغم من العظمة التي يشعر بها ، الا انه لا يستطيع مقاومة النساء ، ويستخدم ادق اللحظات التي تواجهه في حياته من اجل رضى النساء .
  • داندي : هذا النوع من الاغواء يتضمن الكثير من الحرية المحظورة والذي لا يمتلكها معظم الناس ، والغالبية العظمى لا يريدها بل انتقدها الكثير من العشاق والمتابعين .
  • الطبيعي : هو ذلك الشخص الذي عادة لا يهتم بقضايا الحب يفضل البقاء لوحده ، فقط مع العائلة والاصدقاء ، هذا هو الشيء الرئيسي الذي يدور في ذهنه ، ولا يلتفت الى أي من المغريات .

 رابط تحميل كتاب فن الاغواء

متابعينا الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير ، يسعدنا ومن خلال موقعنا الالكتروني ان نقدم لكم الرابط الخاص بهذا الكتاب ، والذي يبحث عنه عدد كبير من عشاق الكتب ذات طابع الفلسفة ، التي يتحدث عن كافة انواع الاغواء في جميع الحالات والقضايا المتعلقة بالحب ، والكثير من العوائق التي تواجنا خلال هذه الحياه ، من اجل الحصول على الكتاب فقط اضغط على هذا الرابط ، الرابط من هنا .

تحميل كتاب فن الاغواء