كم أسعار البنات في أوكرانيا

كم أسعار البنات في أوكرانيا، حيث أنه ومع هبوط الظلام فى أوكرانيا تحتشد عشرات النساء في ساحة تاموزينيا، وحين اقتراب سيارة ليموزين يتجمعن حولها، وحينها تبدأ المقايضة مع اماماشكا أى القوادة من أجل التوصل الى اتفاق. انها مدينة اوديسا ميناء أوكرانيا على البحر الاسود حيث الابداع فى الاجرام ضد النساء ، التي تعتبر احد اهم مراكز تجارة وتهريب النساء في العالم، ونظرا إلى فساد الشرطة والجريمة المنظمة هناك، فيتم بيع وشراء النساء وتعذيبهن ، والقيام بخداعهن وفي حالات عدة يتم تهريبهن الى المجهول حيث لا تعلم النساء الى أين هى ذاهبة.

كم أسعار البنات في أوكرانيا

  • كم أسعار البنات في أوكرانيا ، حيث أن سعر الزوجة الأوكرانية يتراوح ما بين متوسط المبلغ 3000 و 5000 دولار ، وهذا المبلغ يشمل كل شيء في طريقك للعثور على زوجتك المثالية من أوكرانيا
  • فى حين أن أسعار البنات الأوكرانيات للمتعة يبدأ من مبلغ لطيف يبلغ 350 غريفنا في الساعة فإن عشرات الآلاف من السائحين من البلدان غير المتقدمة يزورون البلاد لمدة عام تقويمي ومع ذلك ، هناك فتيات النخبة الأوكرانيات يعملن مع عملاء أثرياء ، حيث تبدأ ساعة من الألعاب بسعر  يقارب 120 دولار.
  • حيث تقول بعض النسوة اللواتي يعملن في ساحة تومازينايا التى يتم فيها الاتفاق على بيع النساء كما ذكرنا سابقا ، بانهن كن يدفعن ما يقارب اربعة جنيهات للشرطة عن كل ليلة. وتجد النسوة، اللواتي لا يتم تهريبهن الى الخارج انفسهن مضطرات للعمل في شوارع اوديسا التي تعج بالعنف، إذ يواجهن أعمال عنف كثيرة، وهذا هو ما يميز المهنة. وقالت ميلا «يعمد القوادون الذين نعمل معهم الى نقلنا الى الضواحي الجانبية، وهناك نتعرض للضرب والاغتصاب. ولا يتدخل احد لحمايتنا، لانهم يدفعون المال للشرطة

كم أسعار البنات في أوكرانيا، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف على اسعار البنات فى أوكرانيا سواء كان للزواج أو المتعة، وتعرفنا على كيفية بيع النساء فى أوكرانيا ، كل هذه الأمور تعرفنا عليها خلال مقالنا كم أسعار البنات في أوكرانيا.