وجهات سياحية معتدلة الحرارة في نوفمبر

وجهات سياحية معتدلة الحرارة في نوفمبر

  • نيوزلندا من وجهات سياحية معتدلة الحرارة في شهر نوفمبر.
  • فيتنام للسياحة في نوفمبر.
  • البرتغال من الأماكن السياحية للزيارة في نوفمبر.
  • أستراليا من وجهات السفر في نوفمبر معتدلة الحرارة.
  • اليابان من أفضل وجهات سياحية معتدلة الحرارة في نوفمبر.
  • تايلاند اختيار مثالي للسياحة في نوفمبر.

من أبرز وجهات سياحية معتدلة الحرارة في نوفمبر، التي تتسم بمناخ معتدل ليس شديد البرودة أو شديدة الحرارة، في هذا الشهر الذي يعتبر واحداً من أشهر الخريف، إليك عزيزي القارئ أفضل وجهات السياحة والسفر في شهر نوفمبر، والمعلومات عن كل مكان بالتفصيل.

نيوزلندا من وجهات سياحية معتدلة الحرارة في شهر نوفمبر: شهر نوفمبر هو بداية فصل الصيف نيوزلندا، التي تقع في المحيط الهادئ في الناحية الجنوبية الغربية، حيث تكون الأجواء دافئة ومشمسة، تتراوح درجات الحرارة في نيوزلندا في فصل نوفمبر ما بين 10- 25 درجة سيلزيوس.

أفضل الأماكن للزيارة في نيوزلندا في نوفمبر: كوينز تاون في الجزيرة الجنوبية، أوكلاند في الجزيرة الشمالية، خليج الجزر، مدينة روتوروا والعاصمة ويلينغتون.

معرفة أسعار الوجهات السياحية في نيوزلندا: من هنا.

نيوزلندا من وجهات سياحية معتدلة الحرارة في شهر نوفمبر.‏

فيتنام للسياحة في نوفمبر: تعتبر فيتنام من أشهر الوجهات السياحية التي تتميز بدرجة حرارة معتدلة في شهر نوفمبر، حيث تنتهي فترات الأعاصير في هذا الوقت، وبالتالي يمكن للسائحين القيام بالكثير من الرحلات والأنشطة الخارجية، ليس ذلك فقط فيتنام وجهة سياحية ترفيهية وتاريخية في نفس الوقت.

أفضل الأماكن للزيارة في فيتنام في نوفمبر: الأسواق العائمة، خليج ها لونج، مدينة هوتشي مينه، نها ترانج والحديقة الوطنية فونج نها كي بانغ.

معرفة أسعار الوجهات السياحية في: من هنا.

فيتنام للسياحة في نوفمبر

البرتغال من الأماكن السياحية للزيارة في نوفمبر: من أجمل الأماكن السياحية في شهر نوفمبر، البرتغال حيث يكون هذا الشهر هو بداية فصل الخريف، تتراوح درجات الحرارة ما بين 12-19 درجة سيلزيوس، كما يتميز هذا الشهر في البرتغال بأن أسعار الرحلات السياحية تكون منخفضة، بالإضافة إلى ذلك هذه الدولة واحدة من أفضل الأماكن الخاصة بلعبة الجولف.

أفضل الأماكن للزيارة في البرتغال في نوفمبر: العاصمة لشبونة، مدينة فارو، بلدية كارفويرو، مدينة بونتا ديلغادا وفونشال.

معرفة أسعار الوجهات السياحية في البرتغال: من هنا.

البرتغال والسياحة في شهر نوفمبر

أستراليا من وجهات السفر في نوفمبر معتدلة الحرارة: يبدأ فصل الصيف في استراليا في شهر نوفمبر، لذلك هي من أفضل الوجهات السياحية الملائمة في شهر نوفمبر، من حيث درجات الحرارة المعتدلة، تتراوح درجات الحرارة ما بين 22- 25 درجة سلزيوس، هناك يمكن للسياح ممارسة الغطس، الرحلات السياحية، بالإضافة لممارسة المشي لمسافات طويلة.

أفضل الأماكن للزيارة في أستراليا في نوفمبر: العاصمة سيدني، ملبورن، الحيد المرجاني العظيم، مدينة بريزين ومدينة غولد كوست.

معرفة أسعار الوجهات السياحية في أستراليا: من هنا.

أستراليا من وجهات السفر في نوفمبرمعتدلة الحرارة

اليابان من أفضل وجهات سياحية معتدلة الحرارة في نوفمبر: يبدأ فصل الخريف في اليابان في شهور نوفمبر، حيت تتحول أوراق الأشجار إلى اللون الذهبي، في اليابان يمكنك زيارة الشواطئ، ممارسة الرياضات التي تتسم بروح المغامرة، بالإضافة إلى رؤية ناطحات السحاب التي تملأ البلاد والطرازات المعمارية الفخمة.

أفضل الأماكن للزيارة في اليابان في نوفمبر: طوكيو العاصمة، أوساكا، كيوتو وناغويا.

معرفة أسعار الوجهات السياحية في اليابان: من هنا.

اليابان من أفضل وجهات سياحية معتدلة الحرارة في نوفمبر

تايلاند اختيار مثالي للسياحة في نوفمبر: لا تتساقط الأمطار في شهر نوفمبر في تايلاند، لذلك هي وجهة سياحية معتدلة الحرارة وملائمة للزيارة في هذا الشهر، المناخ هناك يتميز بالجفاف والأجواء الباردة، نوفمبر هو ذروة الموسم السياحي في تايلاند ومن افضل الشهور لزيارة تايلاند .

أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند في نوفمبر: العاصمة التايلاندية بانكوك، كرابي الساحرة، فوكيت، جزر في وأيوتثايا.

معرفة أسعار الوجهات السياحية في تايلاند: من هنا.[1][2]

تايلاند اختيار مثالي للسياحة في نوفمبر

أفضل الدول للسفر في شهر نوفمبر

  • جزر المالديف.
  • سيشيل.
  • الهند.
  • المكسيك.

جزر المالديف: اكتسبت جزر المالديف شهرة عالمية من حيث كونها أفضل وجهة سياحية، خاصة في شهر نوفمبر حيث الأجواء المعتدلة، مع تساقط خفيف للأمطار، كما يتميز شهر نوفمبر للسياحة في المالديف بانخفاض الأسعار، هناك يمكنك زيارة الكثير من المنتجعات الفاخرة.

جزر المالديف من أفضل الوجهات السياحية معتدلة الحرارة في نوفمبر

سيشيل: يطلقون على سيشل الجنة على الارض، حيث هي مدينة زاخرة بالشواطئ الخلابة برمالها البيضاء ومياها الزرقاء الفيروزية، بالإضافة إلى المنتجعات والفنادق، شهر نوفمبر من أفضل الشهور للسياحة في سيشل، بسبب اعتدال درجة الحرارة مع وجود رياح خفيفة، يبلغ الموسم السياحي ذروته في شهر نوفمبر، لذلك من الأفضل الحجز قبل السفر بمدة طويلة.

سيشل وجهة سياحية للزيارة في نوفمبر

الهند: يعتبر شهر نوفمبر هو الوقت المثالي لزيارة الهند، حيث مهرجان الألوان دوالي، هناك يمكن زيارة الكثير من الأماكن السياحية مثل المثلث الذهبي الذي يضم ثلاث مدن وهي، جايبور، أجرا ونيودلهي، بالإضافة لزيارة المعابد الهندوسية، القصور وغيرها.

الهند من أبرز الوجهات السياحية معتدلة الحرارة في شهر نوفمبر

المكسيك: غابات استوائية، براكين مغطاة بالثلوج، مواقع تاريخية، معالم سياحية، سواحل تحدها أشجار النخيل، كل ذلك ينتظرك عند زيارة المكسيك، وهي إحدى الوجهات السياحية المناسبة للزيارة في نوفمبر، بسبب اعتدال درجة الحرارة، شهر نوفمبر وقت مثالي للاستمتاع بالأجواء المكسيكية الجميلة والتمتع بطقسها الرائع.[1]المكسيك للسياحة في شهر نوفمبر

أفضل وجهات السفر العربية في نوفمبر

  • الإمارات العربية المتحدة من أفضل وجهات السفر في نوفمبر.
  • المملكة العربية السعودية من وجهات السفر الملائمة في نوفمبر.
  • مصر والجولات السياحية في شهر نوفمبر.
  • المغرب والرحلات السياحية في نوفمبر.

استعرضنا لك عزيزي القارئ وجهات سياحية معتدلة الحرارة في نوفمبر في الدول الأوروبية والآسيوية، الآن نقدم أبرز وجهات السفر والسياحة في البلاد العربية، والمناسبة للزيارة في شهر نوفمبر بسبب اعتدال درجات الحرارة وهم:

الإمارات العربية المتحدة من أفضل وجهات السفر في نوفمبر: بالرغم من أن شهر نوفمبر هو بداية فصل الشتاء في دولة الإمارات العربية، إلا أنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية معتدلة الحرارة في شهر نوفمبر، حيث تتراوح الحرارة ما بين 22- 32 درجة، هناك يمكن القيام بالكثير من الأنشطة السياحية مثل الغوص، زيارة الشواطئ، المنتزهات، المتاحف والمطاعم الفاخرة، مثل دبي اكواريوم، برج خليفة، شاطئ الجميرة وغيرها.

الإمارات العربية المتحدة من أفضل وجهات السفر في نوفمبر

المملكة العربية السعودية من وجهات السفر الملائمة في نوفمبر: من الوجهات السياحية الملائمة للزيارة في شهر نوفمبر، بسبب ملائمة درجات الحرارة للرحلات السياحية، هي المملكة العربية السعودية، الزاخرة بالكثير من المواقع التاريخية، المتاحف، المناطق المدرجة على قائمة اليونسكو مثل حي الطريف، مطل البجيري، الدرعية، الفيصلية، المطاعم الفاخرة، الأبراج الشاهقة، المنتزهات وغيرها، جميع المدن في السعودية تحتوي على مزارات سياحية ترفيهية وأيضاً ثقافية وتاريخية، مثل جدة، الرياض، الدمام، أبها وغيرها.

المملكة العربية السعودية من وجهات السفر الملائمة في نوفمبر

مصر والجولات السياحية في شهر نوفمبر: تتميز مصر بدرجات حرارة معتدلة في شهر نوفمبر، الذي يعتبر بداية فصل الشتاء، تتراوح درجات الحرارة ما بين 20- 25 درجة، أكثر الأماكن الملائمة للسياحة في هذا الشهر، هي المنطقة الجنوبية مثل الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن السياحية الساحلية مثل الإسكندرية، شرم الشيخ، الغردقة وغيرها.

مصر والجولات السياحية في شهر نوفمبر

المغرب والرحلات السياحية في نوفمبر: من أبرز الوجهات السياحية العربية للزيارة في شهر نوفمبر لاعتدال درجات الحرارة هي المغرب، حيث تكون الأجواء نهاراً لطيفة، وفي فترات الليل تكون الأجواء باردة، لأن شهر نوفمبر ليس موسم الرحلات السياحية في المغرب، لذلك ستجد أسعار الفنادق والإقامة منخفضة، مقارنة ببقية أوقات السنة.[2][3]

المغرب والرحلات السياحية في نوفمبر‏