اسماء مدارس فترة مسائية في الرياض

اسماء مدارس فترة مسائية في الرياض

يوجد في الرياض عدد كبير من المدارس التي تتنوع رؤن المدارس الاهلية والعالمية وتنقسم بعض المدارس إلى فترة صباحية ومسائية وفيما يلى اسماء مدارس فترة مسائية في الرياض :

  • مدرسة الشرق الأوسط الدولية  ” بنين، بنات”
  • مدرسة الرواد الأهلية  ” بنين، بنات”
  • مدرسة أمجاد قرطبة الأهلية ” بنين، بنات”
  • مدرسة جيل الريادة ” بنين”
  • مدرسة الرواد الأهلية ” بنين، بنات”
  • مدرسة الهلال الجديدة الدولية بالرياض ” بنين، بنات”
  • مدارس الألسن العالمية ” بنين، بنات”
  • مدرسة المجد الأهلية فرع نمار “بنين”
  • مدرسة ام القرى العالمية ” بنين، بنات”
  • مدرسة أنوار التعليم العالي ” بنين، بنات” 
  • مدرسة قمم الحياة ” بنين، بنات”
  • مدرسة بوابة العلم العالمية  ” بنين، بنات”

مدرسة الشرق الأوسط الدولية  ” بنين، بنات”: تأسست مدرسة الشرق الأوسط الدولية في عام 1998 على يد الدكتور أحمد المطيب، لخدمة الاحتياجات التعليمية لمجتمع الطلاب المغتربين في الرياض، المملكة العربية السعودية

تقع وسط المدينة في منطقة السليمانية، تعد المدرسة موقعًا مثاليًا للتدريس والتعلم حيث يوفر موقعها للمجتمع إمكانية الوصول إلى التعليم في محيط هادئ، تخدم المدرسة الصفوف من الروضة إلى الصف الثاني عشر، وتهدف إلى توفير مستوى عالٍ من التعليم لمجموعة متعددة الثقافات واللغات من الطلاب.

منذ إنشائها، برزت MEIS كواحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في الرياض، مكرسة لمساعدة مزيج دولي من الطلاب على مواجهة تحديات اليوم ويصبحوا مواطنين مسؤولين من خلال التعاون والعمل الجماعي.

الرسوم الدراسية :تبدأ الرسوم المدرسية من 19 ألف ريال سعودي.

العنوان: الرياض حي المروج

مدرسة الرواد الأهلية  ” بنين، بنات”: أحد المدارس التي يتوفر فيها فترة مسائية ، وتم افتتاح هذه المدرسة لأول مرة 1985 وكانت تحمل اسم بدر الاهلية ، تتميز المدرسة بتقديم جميع الخدمات الدراسية الأهلية لجميع المراحل الدراسية ، كما تضم المدرسة مجمع خاص بالحضانة بتجهيزات عالية ومتطورة، وتقدم المدرسة كل من المنهج الأهلية.

الرسوم الدراسية: تبدأ الرسوم الدراسية من 13 ألف ريال سعودي.

مواعيد الفترة المسائية: تبدأ من الساعة الثانية مساًء

العنوان: الرياض حي الروابي ويوجد فرع آخر في حي الأزهار.

مدرسة أمجاد قرطبة الأهلية بنين، بنات: أحد اسماء مدارس فترة مسائية في الرياض وتقع هذه المدرسة في الرياض بحي قرطبة ، ويوجد بالمدرسة جميع المراحل التعليمية ابتداءً من الابتدائية وحتى الثانوية.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصاريف الدراسية من 14 ألف ريال سعودي.

العنوان: الرياض حي قرطبة

مدرسة جيل الريادة ” بنين”: تم افتتاح هذه المدرسة في عام 1423 هجري ، وحققت منذ بدايتها الكثير من الانجازات التعليمية والأخلاقية وتساعد المدرسة في تعليم الطلاب الكثير من المهارات الهامة في مجال التعليم والحياة وفي كل عام تقدم العديد من الانجازات والتحديثات والجدير بالذكر أنها مدرسة خاصة بالبنين فقط.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 11 ألف ريال سعودي.

المواعيد المسائية: تبدأ الفترة المسائية من الساعة الثانية مساءاً وحتى التاسعة مساءاً.

العنوان: حي الحزم الرياض 

مدرسة الرواد الأهلية ” بنين، بنات”: بدأت مدرسة الرواد الأهلية في عام 1418 هجرياً في حي الاندلس بالرياض ، يتوفر بالمدرسة جميع المراحل الدراسية وتقدم فترة مسائية متأخرة.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 10 ألف ريال سعودي.

العنوان:الرياض ، شارع أبي موسى الأشعري حي الأندلس

مدرسة الهلال الجديدة الدولية بالرياض ” بنين، بنات”: تعمل مدرسة الهلال الجديدة الدولية بالرياض على تنوير عقول الطلاب من خلال توفير بيئة تعليمية جيدة ومناهج دراسية متكاملة تعمل على تنمية الطفل منذ نشأته.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 9 ألف ريال سعودي.

العنوان: حي العزيزية بالرياض 

مدارس الألسن العالمية ” بنين، بنات”: تهتم هذه المدرسة بشكل واضح بالأمور التعليمية وتنمية المهارات المتنوعة لدى الطلاب ، وحصلت على ثقة الكثير من أولياء الأمور بسبب جودتها في التعليم والتعامل المتميز مع الطلاب ، يوجد بالمدرسة جميع المراحل التعليمية وتقوم بالتدريس بالمنهج الأميركي ولديها كوادر تعليمية متميزة 

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 14 ألف ريال سعودي.

العنوان: حي المربع بالرياض

مدرسة المجد الأهلية فرع نمار “بنين”: تم تأسيسها في عام 1437 هـ وتم بناء هذه المدرسة على مجمع متكامل مصمم بأحدث تكنولوجيا ومعايير تم تحديدها من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية ، ويوجد بالمجمع عدد كبير من المرافق الهامة للدراسة ، وتم تصميم الفصول على مساحات كبيرة تسمح للطلاب بالفهم والإبداع ، كما تهتم المدرسة بصحة الطلاب البدنية من خلال وجود مساحات رياضية للعديد من الرياضات ، ومما يميز هذه المدرسة عن غيرها هو تعدد المناهج المقدمة فهي تقدم كل من منهج التعليم العام، ومنهج الدبلوما الأمريكية.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 13 ألف ريال سعودي.

العنوان:على الدائري الجنوبي لمدينة الرياض، عند الخروج رقم (25) على طريق عائشة بنت أبي 31 بكر رضي الله عنها، أمام كتابة العدل الثانية لجنوب الرياض.

مدرسة ام القرى العالمية ” بنين، بنات”: يتم التدريس وفق المنهج الأميركي وهي أحد اسماء مدارس فترة مسائية في الرياض التي يبحث عنها الكثير وذلك بسبب شهرتها في تعليم الطلاب بشكل أكاديمي متميز ، ويتوفر بها جميع المراحل التعليمية.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 11 ألف ريال سعودي.

العنوان: الرياض ، حي المنار بشارع الشيخ عبدالرحمن بن عبداللطيف ابن عبدالرحمن.

مدرسة أنوار التعليم العالي ” بنين، بنات” : تقدم مدرسة أنواع مزيج متنوع من التعليم الذي يعتمد على الدين الإسلامي مع الجودة العالمية ، ويتم تقديم مناهج معتدلة متناسبة مع جميع الطلاب ، تبدأ المراحل التعليمية في المدرسة من الروضة وحتى المرحلة المتوسطة ويتم اتباع المنهج الأمريكي.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 13 ألف ريال سعودي.

العنوان: حي المصيف، الرياض 

مدرسة قمم الحياة ” بنين، بنات”: هي أحد المدارس القديمة في الرياض والتي تعمل بـ المنهج الامريكي وتمتلك كوكبة من المدرسين مما جعل الكثير يثق فيها فهي تقوم بتوفير المناخ المناسب للعملية التعليمية ، ويتوفر بها جميع المراحل التعليمية.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 12 ألف ريال سعودي.

العنوان: حي الفوطة

مدرسة بوابة العلم العالمية  ” بنين، بنات”: تهتم المدرسة بتقديم تجربة تعليمية عالية الجودة للأطفال من خلال توفير المناخ الجيد وتعزيز ثقة الطلاب عن طريق تنمية مهاراتهم الأكاديمية ، وتتبع المنهج الأميركي.

الرسوم الدراسية: تبدأ المصروفات الدراسية من 12 ألف ريال سعودي.

العنوان: حي المربع ، الرياض[1]

اسماء مدارس فترة مسائية في الرياض
اسماء مدارس فترة مسائية في الرياض