أفكار مجنونة للتسويق العقاري

أفكار مجنونة للتسويق العقاري

هذه الافكار تعد أفكار مجنونة للتسويق العقاري:

  • التسويق العقاري من خلال الذكاء الاصطناعي
  • الشراء من خلال العملات الرقمية
  • استفد من استراتيجيات كبار المؤثرين في مجال العقارات
  • انشر الاختبارات على موقع العقارات الخاص بك
  • قم بتقييم المنازل

التسويق العقاري من خلال الذكاء الاصطناعي: يمكن استعمال الذكاء الاصطناعي من أجل التسويق للعقارات. بالرغم من استعمال الذكاء الاصطناعي من أجل التسويق للمنازل من أجل الأشخاص، إلا أن العديد من الأشخاص يفضلون إلى اليوم التواصل بشكل فعلي مع الوكيل.

هذا يعني أنه لا يجب الاعتماد على الذكاء الاصطناعي فقط، بل يجب الجمع بين الذكاء الاصطناعي وبين الوكلاء. هذا يساعد في خدمة أسرع للعملاء.

العملات المشفرة للتسويق للعقارات: تبدو هذه الفكرة جذابة للعديد من العملاء الذين يتعاملون بهذا النوع من العملات. شركات الوساطة العقارية الأكثر تقدمًا وتطورًا تلجأ إلى استعمال العملات المشفرة في التسويق للعقارات.

استفد من استراتيجيات كبار المؤثرين في مجال التسويق العقاري: إذا كنت تريد الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في توليد الربح وجذب العملاء والتسويق لوكالتك العقارية. يجب أن تستفد من خبرة كبار المؤثرين على مواقع التواصل في هذا المجال. لا تقم بتقليد ما تراه بشكل تام، فقط اطلّع عليه وحاول أن تضع بصمتك الخاصة.

نسخ المحتوى الخاص بهم بشكل حرفي هو أمر غير أخلاقي، ويمكن أن يؤدي أيضًا لخسارة متابعينك الذين يتابعون نفس المؤثرين.

انشر الاختبارات على موقع العقارات الخاص بك: يجب أن تعلم أن الأشخاص يحبون اجراء اختبارات حول أي موضوع تقريبًا. ليس بالضرورة أن يتعلق الأمر بالعقار نفسه، بل يمكن أن يكون شامل أكثر مثل اختبار حول أشخاص مشهورين عاشوا في هذه المنطقة، أو أفلام تم تصوريها في هذا الحي أو ما شابه ذلك.

قم بتقييم المنازل: يريد البائعون المحتملون أن يعرفوا قيمة منازلهم. لذلك قم بدمج تقنية تقييم المنازل في موقع الويب الخاص بك. عندما يقوم الزائر بإدخال موقع المنزل، يضيف إليه عنوان بريده الالكتروني ومعلومات أخرى ليصله تقييم المنزل. بذلك تكون أنت قد كسبت التواصل مع عميل آخر محتمل. [1] [2] [3]

أفكار تسويقية جديدة للعقارات

  • الإجابة عن اسئلة البائع والمشتري في مدونتك
  • تطوير سلسلة فيديو أو منشور تسلط الضوء على أماكن الترفيه في المنطقة
  • انشاء بطاقات مميزة
  • التسويق عبر ستوري الانستغرام
  • انشئ خرائط، أو رسوم بيانية أو إرشادات عميقة
  • طوّر سيرة ذاتية قوية للوكيل العقاري

الإجابة عن اسئلة البائع والمشتري في مدونتك: من الطرق الفاعلة لانشاء محتوى جذاب هو الإجابة عن الاسئلة التي يطرحها البائع والمشتري. يمكن أن تجيب على اسئلة الجمهور أيضًا من أجل أن تظهر مدونتك في سجل البحث الرئيسي على جوجل.

قم بتطوير سلسلة فيديو أو منشور تسلط الضوء على المطاعم وأماكن الترفيه في المنطقة: بالرغم من أن سعر العقار وحجمه وخصائص وميزات العقار هي الاعتبارات الأهم بالنسبة للمشتري. ويجب أن تتواجد أولًا في المدونة العقارية. لكن يمكن أن يضيف المسوق العقاري في المدونة المزايا في الحي الذي يوجد فيه العقار، مثل الترفيه والمطاعم. وهذا العامل له أهمية كبيرة في وقتنا الحالي.

إنشاء بطاقات مميزة: ابتعد عن البطاقة المملة التي تحوي اسم علامتك التجارية وتفاصيل الاتصال بك. حاول إنشاء بطاقة تكون قابلة للتذكر عندما تعطيها في الاجتماعات واللقاءات الشخصية مع العملاء والبائعين وغيرهم من المتخصصين في هذا المجال.

التسويق عبر ستوري الانستغرام: الهدف الرئيسي من الستوري هو جذب المتابعين. يساعدك الانستغرام على انشاء محتوى مسلي للمتابعين وبنفس الوقت زيادة الوعي بعلامتك التجارية.

انشئ خرائط أو إرشادات عميقة: من طرق التسويق الناجحة للغاية هو وجود الكثير من الصور والمخططات والإرشادات. لكن هذا الأمر يتطلب عملًا جادًا، ويتطلب أيضًا الاستعانة بخبرات مصور احترافي.

يمكن أيضًا أن تقوم بتعلم مهارات الفوتوشوب الرئيسية من أجل إضافة صور ومخططات ورسوم بيانية وعناصر مرئية تساعدك على تطوير مدونتك ومنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي. ويجب أن تحرص على أن تكون هذه الرسوم تقدم معلومات ذات قيمة للعملاء.

تطوير سيرة ذاتية قوية للوكيل العقارية: وإضافتها في البيو الخاصة بك. من أجل جذب العملاء المحتملين بتجاربك وقيمك واهتماماتك ومؤهلاتك الشخصية والمهنية. [3]

كيف تكون ناجحا في التسويق العقاري

من خلال إنشاء لائحة لإدراج العقارات: التطور الرقمي وصل إلى العقارات. من أجل ذلك يجب الاستفادة من التكنولوجيا في التسويق للعقارات بشكل ناجح بعيدًا عن سياسات التسويق الاعتيادية الأخرى. تحتاج إلى ما يلي من اجل ادراج العقارات

  • تعيين مصور محترف
  • الاستفادة من الفيديو
  • كن نشطًا على الإنترنت
  • تعرّف على المنطقة
  • اجمع بين التسويق الرقمي والطباعة

تعيين مصور محترف: يعتمد الكثير من الوكلاء على صور بجودة قليلة غير احترافيه، مأخوذه بالهاتف المحمول للوكيل العقاري أو للعميل الذي يريد بيع المنزل. هذه الصور لا تجذب العملاء. من أجل التسويق العقاري الناجح يجب الاستعانه بخبره مصور محترف من أجل أن يأخذ صور احترافية للعقارات

الاستفادة من الفيديو في التسويق: ليس من الضروري أن تكون عبقريًا في مجال التكنولوجيا من أجل التسويق العقاري عبر الفيديو. ما يمكنك القيام به هو أخذ العديد من الصور التي تبدو وكأنها جولة افتراضية في المنزل. تقدم إعلانات الفيديو للعقارات نتائج إيجابية على كل من فيسبوك ويوتيوب.

من الأفكار المجنونة التي يقوم بها أصحاب العقارات هي استعمال طائرات بدون طيار لالتقاط صور للعقارات والمناطق المحيطة. وغالبًا ما يلجأ لهذا الأسلوب أصحاب العقارات الفخمة.

كن نشطًا على الإنترنت: لا يكفي أن تقوم بإنشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع ويب. بل يجب أن تقوم بتحديثه باستمرار من أجل أن يكون فعالًا. التسويق على الإنترنت يمكن أن يولد لك دخلًا مستمرًا، ويساعدك على التسويق لوكالتك العقارية. لكن يجب عليك أن تنشئ محتوى يجذب العملاء في البداية.

تعرَف على المنطقة: لا يجب أن تتعرّف فقط على العقار الذي تريد التسويق إليه. بل يجب التعرّف على المنطقة المحيطة، وإيجابيات الاستثمار فيها أو امتلاك عقار فيها وأسعار العقارات المشابهة. كلما امتلكت معلومات أكبر عن العقار، كان من السهل أن تجيب على استفسارات العملاء وتكسب ثقتهم.

اجمع بين التسويق الرقمي والطباعة: لا تكتفي بنوع واحد فقط من التسويق، حاول الجمع بينهما من أجل تغطية كل الاستفسارات والمعلومات الأخرى. [1]