مواقع تغيير صيغة الكلام اون لاين

تغيير صيغة الكلام

قد تكون خاصيّة تغيير صيغة الكلام أو ما يُعرف بإعادة الصياغة للنصوص، واحدة من الوسائل المفيدة لبعض الأشخاص ويُدرك هذا الأمر جيدًا طلّاب الأبحاث والكتاب المحترفين الذين يقومون بإنشاء المحتوىَ، فإذا كنت من كتَّاب المحتوى ستدرك جيدًا أنَّ الحصول على موقع لصياغة الجمل ليس بالأمر السّهل.

 وبالرّغم من أنَّ الاعتماد على مواقع تغيير صيغة الكلام اعتمادًا كليًا قد يُعرضك لانتحال المحتوىَ أحيانًا، إلا أنَّ أدوات إعادة الصياغة مفيدة كونها تمنحك عملاً مُصاغًا وما عليك إلا التأكد من خلوه من الانتحال أو السرقة الأدبية، لذا سنعرض لك فيما يلي مجموعة مواقع تغيير صيغة الكلام اون لاين.

مواقع تغيير صيغة الكلام

  • QuillBot.
  • Plagiarism Detector.
  • Paraphrase Online.
  • Duplichecker.
  • CleverSpinner.

موقع QuillBot: إذا كنت تبحث عن واحد من أفضل مواقع تغيير صيغة الكلام أو إعادة الصياغة، فلا حاجة لمزيد من البحث حيثُ يعد موقع  QuillBot من أفضل المواقع في إعادة الصياغة وأكثرها شيوعًا بين المستخدمين، فلا أحد يستطيع إنكار فعالية هذا الموقع كونه يعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي المُتطوّر لإعادة كتابة المحتوى.

وسواء  كنت تريد صقل قواعدك اللغوية، أو تعزيز طريقتك الإبداعيّة في الكتابة، فسيقوم موقع QuillBot بتغيير صيغة الكلام وتعديلها بأسلوبك المفضل في الكتابة، إذ يمكنه تعديل 125 كلمة كحد أدنىَ، حتى 1200 كلمة كحد أقصىَ، وعند استخدامك للحساب المميّز يقوم بإعادة صياغة عدد غير محدود من الكلمات.

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “QuillBot” من خلال الضغط على هذا الرابط.

موقع Plagiarism Detector: واحد من مواقع تغيير صيغة الكلام المشهورة أيضًا، إذ يُساعدك الموقع في كتابة محتوى جديد أصلي بنسبة 100٪، وبالرّغم من اعتباره أداة للكشف عن المحتوى المسروق أدبيًا، إلا أنّه يمتلك أداة لإعادة الصياغة والتدقيق اللغوي، مما يُمكنك من إعداد محتوى جديد خالٍ من الانتحال بنسبة كبيرة.

ويُمثّل موقع إعادة الصياغة “Plagiarism Detector” أحد مواقع تغيير صيغة الكلام المجانيَّة، وذلك في حدود إعادة صياغة 50 كلمة على الأقل كحد أدنىَ و 2000 كلمة كحد أقصى، ولكن هناك أيضًا خططًا مميّزة قد تُكلفك شهريًا ما بين 20
إلى 90 دولار أمريكي حيثُ تتيح لك عددًا أكبر من الكلمات والصفحات.

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “Plagiarism Detector” من خلال الضغط على هذا الرابط.

موقع Paraphrase Online: يُعتبر موقع إعادة الصياغة Paraphrase Online من المواقع البسيطة، وسهلة الاستخدام في إعادة صياغة المحتوىَ، وتغيير صيغة الكلام، إذ يوفّر لمستخدميه واجهة بسيطة يسهُل استخدامها بطريقة سريعة وفعّالة، فما عليك سوىَ لصق القطعة التي تود تغيير صيغتها، مع الضغط على كلمة إعادة الصياغة؛ ليقوم الموقع بدوره.

المميّز فيه أنّه من المواقع المجانيّة في إعادة الصياغة، ولا يتطلب تسجيلًا أيضًا عند الدخول، وبالرغم من أنَّ هذا الموقع فعّال في إعادة صياغة الجمل، إلا أنه من الأفضل التأكد من الجمل المُصاغة هل قابلة للقراءة، أم ضعيفة وتحتاج إلى التعديل.

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “Paraphrase Online” من خلال الضغط على هذا الرابط.

موقع Duplichecker: إذا كنت تبحث عن موقع تغيير صيغة الكلام والكشف عن الانتحال أيضًا، سيقوم موقع Duplichecker بذلك الأمر بدلاً عنك، فهو أحد الأدوات المجانيَّة في إعادة الصياغة حتى أنّه لا يتطلب منك التسجيل، فما عليك إلا الضغط على لينك الموقع وكتابة النص المراد تغيير صيغته.

إذ يسمح لك الموقع بإعادة صياغة حوالي 1000 كلمة، وفي حالة حاجتك إلى صياغة عددًا أكبر من الكلمات فيُمكنك اللجوء إلى خطط الأسعار الشهريّة، كما يقدم لك الموقع بعض المزايا الأخرىَ ومنهاالتدقيق الإملائي والنحوي، مع إبراز الاختلافات التي قام بالتعديل عليها؛ لمعرفة نسبة التغيير التي أضافها للنص.

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “Duplichecker” من خلال الضغط على هذا الرابط.

موقع CleverSpinner: سيوفٍر لك موقع CleverSpinner محتوى مُصاغ جيد للغاية، يسهل قراءته مع الكشف عن نسبة الانتحال الموجودة في النص، إذ يمكن ل CleverSpinner إعادة صياغة المحتوى على مستوى الكلمة والجمل، وبما أنه يعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي فيقوم بدوره في فهم معنى الكلمات واختيار المرادفات المناسبة.

يمكنك استخدام نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام فقط، بعد ذلك سيطلب منك الموقع دفع بعض الرسوم لإمكانية استخدامه وتصل تلك الرسوم إلى “9.90” دولارًا أمريكيًا شهريًا.

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “CleverSpinner” من خلال الضغط على هذا الرابط.

أشهر مواقع تغيير صيغة الكلام

  • Spin Rewriter.
  • Wordtune.

موقع Spin Rewriter: يُعتبر موقع Spin Rewriter من الأدوات المُتقدمة في تغيير صيغة الكلام، وإعادة صياغة المحتوىَ، إذ يُوفر لك الموقع تغيير بنية النص الموجود لديك بالكامل، كونه يعتمد على الذكاء الاصطناعي في إعادة الجمل والكلمات، مع اختيار الكلمات القريبة منها والأنسب للنص.

وبالرّغم من اعتماد الموقع على مزايا عالية التقنية، إلا أنّه مازال سهل الاستخدام بشكلٍ مذهل، ويُمكنك استخدامه مقابل 77 دولارًا سنويًا، أو دفع مبلغ قيمته 497 دولارًا لاستخدامه مدىَ الحياة، وقبل الدّفع أو الشراء عليك تجربة النسخة التجريبيَّة المجانيّة وهي متاحة لك لمدة 5 أيام.

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “Spin Rewriter” من خلال الضغط على هذا الرابط.

موقع Wordtune: لا يعمل موقع Wordtune على إعادة صياغة النص لديك فحسب، بل يمنحك نصًا مفهومًا منسقًا قابلاً للعرض على جمهورك، ومناسبًا أيضًا مع أسلوبك في الكتابة، كما يقدم لك تجربة مجانية مُقتصرة على إعادة صياغة 10 مرات يوميًا، بجانب 3 عمليات لإعادة الكتابة بالذكاء الاصطناعي.

ويوفر الموقع أيضًا خطة للأسعار إذ يمنحك إعادة صياغة غير محدودة في عدد المرات مُقابل 9.99 دولارًا شهريًا فقط، وتتضمن تلك الخطة مجموعة مزايا فريدة من نوعها، منها تقصير وتوسيع طول النص، بجانب تلقي الدعم من قِبل فريق الموقع.

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “Spin Rewriter” من خلال الضغط على هذا الرابط.[1]

موقع يغير صيغة الكلام بالعربي

  • موقع Smodin.
  • موقع المقال الحصري.

بالبحث من خلال Google حول مواقع تغيير صيغة الكلام بالعربي، وجدنا أنَّ أشهر المواقع المتاحة لهذه الخدمة هو موقع Smodin الشّهير وكذلك موقع المقال الحصري:

موقع Smodin:  يوفّر لك موقع Smodin إعادة صياغة سريعة للنص المطلوب، مما يوفر عليك ساعات طويلة من العمل، حيثُ يتميّز النص المعاد صياغته بسهولة القراءة دون التغيير في المعنى، بجانب ذلك يعمل الموقع على تعديل الأخطاء اللغوية والإملائية في النصوص، والمميز فيه دعمه لحوالي 100 لغة مختلفة فأكثر.

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “Smodin” من خلال الضغط على هذا الرابط.[2]

موقع المقال الحصري: تقوم فكرة موقع المقال الحصري على تقديم أفضل الأدوات المتعلقة بتحسين محركات البحث على Google، إذ يقوم الموقع بتقديم خدمة تغيير صيغة الكلام للنصوص العربية معتمدًا على الذكاء الاصطناعي “AI”، كما يقوم الموقع الكشف عن نسبة الاقتباس والنسخ .

يُمكن الدخول إلى موقع تغيير صيغة الكلام “المقال الحصري” من خلال الضغط على هذا الرابط.[3]

برنامج إعادة صياغة المقالات الإنجليزية مجانا

  • QuillBot.
  • Plagiarism Detector.
  • Paraphrase Online.
  • Duplichecker.

تقدّم تلك المواقع تجربة تغيير صيغة الكلام للنصوص بطريقة مجانية، إذ يمكنك تجربة إعادة صياغة النص الموجود لديك، واستخدامها بشكل مستمر دون الحاجة لدفع الأموال لإنشاء محتوى مُصاغ وحصري.[1]