مرطبات للبشره المختلطه بالترتيب

مرطبات للبشره المختلطه

  • مرطب للبشرة المختلطة Earth Science “أورث ساينس‏”.
  • مرطب للبشرة المختلطة st. ives moisturizer “سانت إيفز‏”.
  • سيتافيل لوشن مرطب للبشرة المختلطة “cetaphil lotion”.

مرطب للبشرة المختلطة Earth Science “أورث ساينس‏”: يُعد مرطب Earth Science من مرطبات البشرة المختلطة المثاليَّة، كما يتناسب أيضًا مع أصحاب البشرة الدهنيّة، فهو خفيف جدًا على البشرة ويتحكّم في إفرازها للزيوت الزائدة، فيجعلها متوازنة وذلك بفضل البابونج وحمض الهيالورونيك، والشاي الأخضر في تركيبته.

يخلو هذا المرطب من الزيوت ويترك البشرة ناعمة جدًا، كما يُساهم الصبار والبانثينول وفيتامين هـ في معالجة الخطوط الدقيقة وتعزيز شكل وملمس البشرة، لذا يترك بشرتك ناعمة ومرطبة تمامًا وغير لامعة، ويُمكن استخدامه بوضع كمية قليلة وتدليكها على البشرة والرقبة.

يُمكنك شراء المنتج بسعر 49.56 ريال سعودي من اي هيرب من خلال الرابط التالي “هنا”.

مرطب للبشرة المختلطة Earth Science

مرطب للبشرة المختلطة st. ives moisturizer “سانت إيفز‏”: يُرطب بشرتك بعمق ويمنحها نضارة رائعة إذ يستعيد شبابها مرة أخرى، بفضل مكوناته من بروتينات الكولاجين والإيلاستين، تم اختبار مرطب st. ives من قِبل أطباء الجلدية لذا فهو آمن تمامًا على بشرتك، ولا يتسبب في سد المسام أو تكوين البثور.

مع استخدامه ستنعمي ببشرة شابة مُشرقة دائمًا، كونه يُساعد في الترطيب وتجديد خلايا البشرة وجعلها أكثر صحة، ويُمكن استخدامه كأي مرطب للبشرة بوضع القليل منه على الرقبة والوجه، مع تدليكه حتى يمتصه الجلد، ويتم وضعه مرتين يوميًا “صباحًا ومساءً”.

يُمكنك شراء المنتج بسعر 32.90 ريال سعودي من اي هيرب من خلال الرابط التالي “هنا”.

مرطب للبشرة المختلطة st. ives moisturizer

سيتافيل لوشن مرطب للبشرة المختلطة “cetaphil lotion”: تُمثّل العلامة التجاريَّة الأولى الموصي بها من قِبل أطباء الجلديَّة، وهو مناسب وآمن مع أصحاب البشرة المختلطة والحساسة، حيث يتمتّع بتركيبة فائقة الجودة فيدخل فيها حمض الهيالورونيك المُغذي للبشرة، وفائق الترطيب كما أنّه لا يسد المسام.

يتميّز أيضًا بخلوه من الزيوت وترطيبه الدائم حتى 24 ساعة، لذا يحمي بشرتك من الجفاف ويعمل على توزانها سواء “البشرة المختلطة أو الجافة أو الدهنية”، ولا سيما حماية البشرة من علامات الحساسيّة، ولأفضل نتيجة يفضّل استخدامه بعد تنظيف البشرة بمنظف Cetaphil.

يُمكنك شراء المنتج بسعر 83.54 ريال سعودي من اي هيرب من خلال الرابط التالي “هنا”.

سيتافيل لوشن مرطب للبشرة المختلطة

مرطب للبشره المختلطة واسعارها

  • مرطب للبشرة المختلطة بيوتي باي إيرث‏ “beauty by earth”.
  • مرطب للبشرة المختلطة اكيور “ACURE”.
  • كريم مرطب بيوديرما “Bioderma”.

مرطب للبشرة المختلطة بيوتي باي إيرث‏ “beauty by earth”: مُرطب خفيف للغاية وفعّال للبشرة المختلطة والدهنيّة، نظرًا لأنّ مكوناته طبيعيّة ونباتيّة صِرف، مما يمنحك ترطيبًا فائقًا دون الشعور بملمس دهني غير مُستحب، إذ يُساعد هذا المرطب على توازن بشرتك في إنتاج الزيت.

كما أنّه غني بالمكونات المضادة لعلامات الشيخوخة وغيرها من الخلايا الجذعيَّة، مما يجعل بشرتك في مظهر صحي ومُشرق وأكثر شبابًا، بالإضافة إلى فعاليته في حماية البشرة والتخفيف من الالتهابات والإحمرار، ذلك بجانب ترطيبه العميق، يُمكن استخدامه يوميًا مرة صباحًا ومساءً على الوجه والرقبة، وقبل وضع المكياج.

يُمكنك شراء المنتج بسعر 78.87 ريال سعودي من اي هيرب من خلال الرابط التالي “هنا”.

مرطب للبشرة المختلطة بيوتي باي إيرث‏

مرطب للبشرة المختلطة اكيور “ACURE”: يشتهر مرطب ACURE بفعاليته الفائقة في الترطيب للبشرة المختلطة والدهنيّة أيضًا، وذلك بفضل تركيبته النباتيّة الطبيعيّة من مُستخلص الليلك، وزهرة الربيع المسائية، والإنزيم المُساعد Q10 فضلاً عن  زيت الأرغان، والكلوريلا.

وبفضل تلك المكونات السَّابقة تميّز مرطب الوجه من اكيور بترطيبه العميق، وخفته وسهولة امتصاصه، كما أنّه يترك بشرتك ناعمة موحدة اللون مع تجديد خلايا الجلد، ويُمكنك وضعه على بشرة نظيفة مرتين يوميًا.

يُمكنك شراء المنتج بسعر 61.73 ريال سعودي من اي هيرب من خلال الرابط التالي “هنا”.

مرطب للبشرة المختلطة اكيور

كريم مرطب بيوديرما “Bioderma”: لبشرة متألقة، ناعمة، مُرطبة لمدة 8 ساعات يُمكنك استخدام مرطب بيوديرما الفعّال بتركيبته الفريدة من نوعها، فهو الأنسب لأصحاب البشرة المختلطة والدهنيّة ويتحكم في لمعان البشرة الزائد، بجانب شد المسام والاستمتاع ببشرة ناعمة طبيعيّة.

يُساعدك مرطب بيوديرما في تنقية بشرتك وجعل ملمسها أفضل، كما يحد من ظهور العيوب ويمنع انسداد المسام وعدم تكوّن البثور، لذا يظهر تحسُّن البشرة يومًا بعد يوم من استخدامه المنتظم، لهذا السبب فاز ببراءة الاختراع ويرشحه غالبية أطباء الجلديّة.

يُمكنك شراء المنتج بسعر 102.38 ريال سعودي من اي هيرب من خلال الرابط التالي “هنا”.

كريم مرطب بيوديرما

مرطب للبشرة المختلطة رخيص

 مرطب هيريتيج ستور HERITAGE STORE.

يُعد مرطب هيريتيج ستور HERITAGE STORE من فئة مرطبات البشرة المختلطة الرخيصة أو المتوسطة، وهو من أفضل وأجمل المرطبات بعد تقييم آراء العملاء، يتكوّن من جل مُهدئ للبشرة بماء الورد وبعض المكونات النباتيّة الطبيعيَّة، يمنحك مرطب هيريتيج ستور ترطيبًا مُنعشًا لبشرتك، مع تهدئة البشرة وجعلها أكثر نعومة.

يتميّز أيضًا بأنّه خفيف الوزن فتمتصه البشرة سريعًا ويتغلغل عميقًا، فتظهر البشرة بشكل أكثر صحة وحيويّة ولمعان، فضلاً عن دور “النيكوتيناميد” الموازن للبشرة.

يُمكنك شراء المنتج بسعر 58.57 ريال سعودي من اي هيرب من خلال الرابط التالي “هنا”.

مرطب هيريتيج ستور

مرطب للبشرة المختلطة طبي

  • مرطب نيوتروجينا Neutrogena Hydro Boost Gel.
  • لوشن CeraVe AM SPF 30.
  • لوشن سيتافيل بحمض الهيالورونيك.
  • مرطب فيشي Vichy Minéral 89 Daily Skin Booster Serum.

تُعد هذه المجموعة من المرطبات، من أفضل مرطبات البشرة المختلفة حيثُ قوامها المائي الخفيف، وخلوها من الزيوت، وهي ضمن أفضل الترشيحات الطبيّة التي يمكنك استخدامها لترطيب فائق وبشرة أكثر نعومة.[1]

مرطب للبشرة المختلطة المعرضة للحبوب

  • مرطب Aveeno Daily Moisturizing.
  • مرطب Cetaphil Gentle Clear Mattifying Acne Moisturizer.
  • كريم مرطب CeraVe PM Facial Moisturizing Lotion.
  • مرطب La Roche-Posay Toleriane Double Repair Matte Face Moisturizer.
  • مرطب Philosophy Purity Made Simple Moisturizer.

تميل البشرة المختلطة لظهور الحبوب والبثور، نظرًا لأنّها تُفرز مزيد من الزيوت، بالتّالي تسحب الأتربة وتُسد المسام وتبدأ الحبوب في التكوّن، لذا تعمل المرطبات السابقة على الحد من ظهور الحبوب وعلاجها بفضل تركيبتها الفعَّالة.[2]

أفضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية

  • مرطب البشرة المختلطة سيرافي Cera Ve.
  • مرطب البشرة المختلطة فيشي مينيرال “Vichy Minéral 89”.
  • كيو في كريم مرطب للبشرة المختلطة QV.
  • مرطب بيوديرما.
  • مرطب سيتافيل.

يُمكنك إيجاد مجموعة مختلفة ومتنوعة من المرطبات في الصيدلية، تبعًا لنوع بشرتك والأنسب لها، ولعلّ القائمة السابقة هي الأنسب مع جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة المختلطة، ولمعرفة الأسعار والمواصفات يُمكنك الدخول على رابط صيدليات النهدي من “هنا”.

أسئلة وأجوبة حول مرطبات للبشره المختلطه بالترتيب

ما هو المرطب المناسب للبشرة المختلطة؟

  • مرطب البشرة المختلطة سيرافي Cera Ve.
  • مرطب البشرة المختلطة فيشي مينيرال “Vichy Minéral 89”.
  • كيو في كريم مرطب للبشرة المختلطة QV.
  • مرطب بيوديرما.
  • مرطب سيتافيل لوشن.
  • نيوتروجينا Neutrogena Hydro Boost Gel.
  • مرطب للبشرة المختلطة Earth Science “أورث ساينس‏”.
  • مرطب للبشرة المختلطة st. ives moisturizer “سانت إيفز‏”.
  • هيريتيج ستور HERITAGE STORE.

مع مراجعة مرطبات البشرة المختلطة التي قمنا بذكرها جميعًا في السطور السابقة، فتعد هذه المجموعة من أنسب مرطبات البشرة التي يمكنك استخدامها.

هل يستخدم كريم بانثينول للبشرة المختلطة؟

نعم، يتناسب كريم بانثينول وبيبانثين مع جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة المختلطة والدهنيّة، ولكن الأفضل اختباره على جزء بسيط من الوجه أو الرقبة تحسبًا لأي رد فعل تحسسي، فقد تشمل بعض الآثار الجانبية لكريم بانثينول منها بعض الإحمرار، أو الطفح الجلدي.[3]

هل يمكن استخدام مرطب البشرة الجافة للبشرة المختلطة؟

نعم إذا كان المرطب مناسب مع جميع أنواع البشرة، ومن بين أبرز مرطبات جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة المختلطة والجافة “مرطب فيشي مينيرال Vichy Minéral 89 – كيو في كريم مرطب للبشرة المختلطة”.[5]

كم مرة يجب ترطيب البشرة المختلطة؟

مرتين يوميًا “مرة صباحًا – مرة مساءً قبل النوم”، حيث يُفضل استخدام مرطب البشرة المختلطة مرتين يوميًا، لتظل بشرتك مرطبة على مدار اليوم.[4]