افضل كريم أساس من اي هيرب .. منها العضوية

كريم أساس اي هيرب

  • كريم أساس Collagen.
  • كريم أساس 8 Peptide.
  • مايبيلين كريم أساس Fit me.
  • كريم أساس e.l.f Flawless Finish.
  • لوريال كريم أساس Infallible Pro-Matte.
  • كريم أساس ريميل لندن Stay Matte.
  • كريم أساس ويت ان وايلد Barefocus.
  • جي كات بيوتي‏.. كريم أساس مضغوط Aquasurance.

كريم أساس Collagen: يُعد افضل كريم أساس من اي هيرب كونه مُعزز بنسبةٍ عالية من التّرطيب، مع مُعامل حماية من أشعة الشّمس الضارة، تمَّ تطوير كريم Collagen بتركيبة جديدة من نوعها لتتناسب مع جميع أنواع البشرة، مع إمكانية وضعه يوميًا دون ضرر.

  • يُمكنك شراء كريم أساس Collagen من اي هيرب بسعر 22.88 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[1]

كريم أساس Collagen

كريم أساس 8 Peptide: من أفضل كريمات الأساس التي يُمكنكِ استخدامها، نظرًا لتركيبته المُكونة من محلول الببتيد عالي الجودة، إذ يقوم بدوره في تقليل تهيّج البشرة الحساسة، بجانب تحسين مظهر البشرة وترطيبها، يُمكنكِ استخدامه بعد تطبيق خطوات العناية بالبشرة الأساسيَّة، بوضع كمية كافية على الوجه وتوزيعها جيدًا.

  • يُمكنك شراء كريم أساس 8 Peptide من اي هيرب بسعر 30.66 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[2]

كريم أساس 8 Peptide

مايبيلين كريم أساس Fit me: من الأنواع المميّزة على اي هيرب، إذ يوفّر لكِ وقاية كافية من أشعة الشّمس “SPF 18″، يتناسب هذا النوع مع البشرة الجافة والعاديّة كونه يمنحها ترطيبًا كافيًا وملمسًا ناعمًا، فضلاً عن مظهره ولمعته الطبيعيَّة جدًا، يفضّل وضعه بكمية وفيرة قبل التعرّض لأشعة الشّمس بـ 15 دقيقة، مع إمكانية استخدامه يوميًا دون أي مشكلة.

  • يُمكنك شراء كريم أساس Fit me من اي هيرب بسعر 41.87 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[3]

مايبيلين كريم أساس Fit me

كريم أساس e.l.f Flawless Finish: يمنحك تغطية متوسطة إلى كاملة ويترك بشرتك دون عيوب، حيثُ يُغطي الحبوب وآثارها من البقع والتّصبغات الداكنة، كما أنّه خالٍ من الزيوت لذا يُعد خيارًا مثاليًا لأصحاب البشرة الدهنيَّة، يوفّر كريم أساس e.l.f تغطية تدوم معكِ طويلاً، وبشرة ناعمة مثاليَّة.

يُمكنك تطبيقه على الوجه بوضع كمية بسيطة على جزء من الوجه، من ثمَّ توزيعها بأطراف أصابعك أو بواسطة إسفنجة المكياج، أو فرشاة توزيع كريم الأساس، مع إضافة القليل إذا رغبتِ في تغطية أعلى من ذلك.

  •  يُمكنك شراء كريم أساس e.l.f Flawless Finish من اي هيرب بسعر 27.08 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[4]

كريم أساس e.l.f Flawless Finish

لوريال كريم أساس Infallible Pro-Matte: افضل كريم أساس من اي هيرب، إذ تشتهر ماركة لوريال بصناعة أجود كريمات أساس البشرة، ولعلَّ Infallible Pro-Matte أشهرهم، حيثُ يمنحك بشرة مخمليّة غير لامعة، مع تغطية متوسطة تدوم معك 24 ساعة.

يأتي كريم أساس Infallible Pro-Matte بقوامٍ كريميّ خفيف، لذا يندمج مع البشرة بسلالة دون ترك أي تكتلات أو عيوب، كما يترك البشرة ناعمة وطبيعيَّة، خالية من أي عيوب أو تصبغات ومناطق داكنة.

  • يُمكنك شراء كريم أساس Infallible Pro-Matte من اي هيرب بسعر 65.17 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[5]

لوريال كريم أساس Infallible Pro-Matte

كريم أساس ريميل لندن Stay Matte: مثالي للغاية للتحكُّم في لمعان البشرة، كما أنَّ قوامه الخفيف يُشعرك بالرّاحة والانسيابيَّة، فضلاً عن بشرة ناعمة للغاية تُشبه نضارة بشرة الأطفال، لذا يندرج ضمن قائمة افضل كريم أساس من اي هيرب، حيثُ الملمس الخفيف والغير دهنيّ.

  •  يُمكنك شراء كريم أساس Stay Matte من اي هيرب بسعر 23.83 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[6]

كريم أساس ريميل لندن Stay Matte

كريم أساس ويت ان وايلد Barefocus: غني بحمض الهيالورونيك ويجعل بشرتك جميلة للغاية، ومُشرقة ذات لمسة نهائيَّة خفيفة وغير دهنيَّة، يُمكنك بناء طبقاته من تغطية خفيفة لمتوسطة لجعل بشرتك خالية من العيوب وأكثر طبيعيَّة، كما أنَّ تركيبته تُعزز صحة البشرة ونضارتها، وترطيبها بدرجةٍ كافية.

  • يُمكنك شراء كريم أساس ويت ان وايلد Barefocus من اي هيرب بسعر 32.39 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[7]

كريم أساس ويت ان وايلد Barefocus

جي كات بيوتي‏.. كريم أساس مضغوط Aquasurance: بتقنية مُبتكرة تمَّ تصميم كريم أساس Aquasurance من اي هيرب، حيثُ يدخل في تركيبته مكونات طبيعيّة مفيدة، منها أزهار الصبار المُعززة بمضادات الأكسدة والتي تُساعد في ترطيب البشرة، فضلاً عن البابونج وهو مضاد للالتهابات ومهدئ للبشرة.

تُساعد تركيبة كريم أساس Aquasurance أيضًا في إنتاج الكولاجين، مما يُساعد في توحيد لون البشرة وترطيبها، لذا يترك البشرة بلمسة حريريَّة ناعمة ويحد من ظهور المسام، يوفر لكِ تغطية متوسطة ويُمكن بناءه لتغطية كاملة مثاليَّة مع بشرة خالية تمامًا من العيوب.

  • يُمكنك شراء كريم أساس جي كات بيوتي‏ Aquasurance من اي هيرب بسعر 54.32 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[8]

جي كات بيوتي‏.. كريم أساس مضغوط Aquasurance

مع العلم أنَّ هناك قائمة كبيرة تضم أفضل كريمات أساس من اي هيرب، يُمكنك إيجادها والاختيار من بينها من خلال “هذا الرابط“.

كريم أساس عضوي من اي هيرب

  • فيزيشنز فورميلا، إنك Organic Wear.
  • فيزيشنز فورميلا، إنك Super BB.

كريم أساس فيزيشنز فورميلا، إنك Organic Wear: تشتهر ماركة فيزيشنز فورميلا، إنك بتوفير مجموعة منتجات عضويَّة مثاليّة، منها كريم أساس البشرة، ويُعد هذا النوع أفضل كريم أساس عضوي من اي هيرب، فلا يُسبب أي حساسيَّة بالبشرة كونه نباتي صِرف، وخالٍ من العطور والبارابين.

يمنح هذا النوع من كريم الأساس تغطية مثاليَّة فيكون مظهر بشرتك طبيعي للغاية، وملمسها ناعم مخملي، ويدخل في تركيبته كلاً من “زيت جوجوبا عضوي – صبار عضوي – زيت جوز الهند العضوي- زهرة الصبار”.

  • يُمكنك شراء كريم أساس فيزيشنز فورميلا، إنك Organic Wear من اي هيرب بسعر 83.35 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[9]

فيزيشنز فورميلا، إنك Organic Wear

فيزيشنز فورميلا، إنك Super BB: عبارة عن مرطب + كريم أساس مع عامل حماية “30” من أشعة الشّمس، وهو أحد أنواع كريمات الأساس العضويّة من اي هيرب وأفضلها، لذا يُمكنكِ استخدامه يوميًا دون حدوث أي مشكلة، بل على العكس يمنح بشرتك “تنعيم – ترطيب – حماية – ملمس ناعم – تقليل الخطوط الدقيقة – إخفاء عيوب البشرة”.

يتميّز هذا النوع بخفة قوامه مما يجعله ينساب مع البشرة بصورةٍ فائقة، مع منحها التّرطيب والانتعاش الكافِ، كما يمنحكِ مظهرًا وملمسًا ناعمًا، ومشرقًا وخاليًا من العيوب بشكل طبيعي، والمميّز فيه أيضًا مقاومته للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة تقريبًا.

  • يُمكنك شراء كريم أساس فيزيشنز فورميلا، إنك Super BB من اي هيرب بسعر 78.58 ريال سعودي، من “هذا الرابط“.[10]

فيزيشنز فورميلا، إنك Super BB

أفضل كريم اساس للبشرة الدهنية من اي هيرب

لوريال‏ كريم أساس Infallible Pro-Matte.
كريم أساس e.l.f Flawless Finish Foundation
كريم أساس Missha Perfect Cover B.B Cream.

تتناسب تلك الأنواع مع صاحبات البشرة الدهنيّة، خاصةً وأنها خالية من الزيوت فتتحكّم في لمعان البشرة، وتجعل مظهرها مثالي دون زيادة في الإفرازات الدهنيَّة.[4][5]

كريم أساس Missha Perfect Cover B.B Cream
كريم أساس Missha Perfect Cover B.B Cream
كريم أساس e.l.f Flawless Finish
كريم أساس e.l.f Flawless Finish
لوريال كريم أساس Infallible Pro-Matte
لوريال كريم أساس Infallible Pro-Matte

أي هيرب مكياج

يضم موقع أي هيرب مجموعة ضخمة من منتجات المكياج المختلفة ومنها العضويّة، إذ يُمكنكِ إيجاد كافة أنواع المكياج من “كريم أساس – أحمر شفاه – مسكرة – برايمر – كونسيلر – كونتور – هايلايت – آيشادو .. وغيرها” من خلال الرابط التالي “اي هيرب مكياج“.

مكياج عضوي من اي هيرب

يعتمد المكياج العضوي على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعيَّة، دون اللجوء إلى المواد الصناعيَّة أو الكيميائيّة الضارة، ويُمكنك إيجاد مكياج عضوي من اي هيرب من خلال الرابط التالي “هنا“.