اجمل 10 اماكن سياحية في المانيا على البحر 

اماكن سياحية في المانيا على البحر

كييل
كييل مدينة وميناء بحري في شمال ألمانيا. من أجمل الأماكن السياحية في المانيا على البحر هو أسبوع كييل الحاصل في مدينة كييل وهو أسبوع من الاحتفال السنوي لعشاق القوارب ومحبي البحر وهو من أكبر فعاليات الإبحار في العالم.

فكييل لمن لا يعرف هي عاصمة عالمية لرياضة القوارب الشراعية. وهو أكبر مهرجان صيفي في شمال ألمانيا. يمكن أن تتنزه على الشاطئ الغربي للمضيق البحري الذي ترتاده العبارات وسفن الشحن واليخوت والتي تصل إلى قلب المدينة.

روستوك
روستوك مدينة وميناء بحري في شمال ألمانيا. في روستوك افتتح أول خدمة تأجير كراسي الشاطئ. وروستوك أكثر من مجرد شواطئ حيث يوجد بحر والكثير من الأنهار. يمكن للشخص أن يستمتع بالجلوس على الشاطئ.

من الممكن أن تستمتع بالنزهات والحفلات على طول الكورنيش في ميناء المدينة. يمكن الذهاب للتزلج على الماء أو التجديف في الحديقة المائية في المدينة. وكذلك الرياضة المائية في نهر المدينة رائعة للغاية.

فيلهيلمسهافن
مدينة وميناء في شمال ألمانيا على بحر الشمال. لا يجب أن تفوت زيارة جسر كايزر فيلهيلم. يمتد الجسر حول المرفأ والميناء. يرسو في الميناء العديد من البحارة وأصحاب القوارب من كل أنحاء أوروبا.

ولا تفوت أيضًا زيارة الشواطئ الطينية في الشمال والتي تمتلك إطلالة خلابة على جزر فانجر أوخه وسبيكيرأوخ. يمكن أن تستمتع بالمناظر في بريمرهافن وهي مدينة ساحلية جميلة في ألمانيا. وتقوم بالكثير من النشاطات والفعاليات.

فلنسبورغ
فلنسبورغ مدينة على ساحل بحر البلطيق في أقصى شمال ألمانيا على الحدود مع الدنمارك. هناك الكثير من الفنادق الشاطئية الجميلة في فلنسبورغ. كما أن المدينة تمتلك أجمل الشواطئ على بحر البلطيق. وتتميز هذه المدينة بالطابع البحري.

على الرصيف المواجه للمضيق البحري بجوار البلدة القديمة المليئة بالمنازل يمكنك العثور على الكثير من الأماكن الجذابة والمذهلة. المدينة ساحرة حقًا وستندهش بوجود الكثير من الأماكن السياحية. [1]

اجمل 10 أماكن سياحية في المانيا على البحر

أجمل الاماكن السياحية في المانيا على البحر وبالأخص شمال ألمانيا التي تعتبر كنز من الشواطئ الرملية الرائعة. سواحلها البرية والطبيعية يغمرها بحر الشمال في الشمال الغربي أو بحر البلطيق في الشمال الشرقي

روغن

جزيرة روغن في المانيا

روغن أكبر جزيرة في ألمانيا على ساحل بحر البلطيق. تمتد روغن على أميال وأميال من الشواطئ الرملية والخلجان الجميلة والمناظر الرائعة. تعتبر جزيرة روغن موقعًا مثاليًا للرياضات المائية المختلفة. روغن هي ملاذ جميل لركوب الدراجات وركوب الخيل والغولف بالقرب من الساحل الخلاب. من البر الرئيسي لألمانيا ، يمكنك الوصول إلى الجزيرة بالسيارة عبر جسر روغن أو روغن دام القديم.

كولونغزبورن

كولونغزبورن

كولونغزبورن هي بلدة صغيرة شمال روستوك على ساحل بحر البطليق في المانيا. تشتهر كولونغزبورن برصيف كولونغزبورن وهو مزار سياحي وبالشواطئ الرملية التي تمتد على أميال. من أجمل الأماكن على بحر البلطيق. يمكنك التنزه على طول كورنيش بحر البلطيق الذي تصطف على جانبيه الفيلات الجميلة التي تعود إلى أوائل القرن العشرين أو الاستمتاع ببعض السباحة أو الإبحار أو الجلوس على الشاطئ والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة.

زولت

جزيرة زولت في ألمانيا

زولت هي جزيرة ضيقة طويلة في بحر الشمال قبالة الساحل الشمالي الغربي لشليسفيغ هولشتاين بالقرب من الحدود مع الدنمارك. زولت مشهورة بسواحلها وشواطئها ومنازلها الجميلة المصنوعة من القش ومناظرها الطبيعية. تمتد حوالي 40 كيلومتر. يمكنك الاستمتاع في جزيرة زولت بالشواطئ الرملية والإبحار وركوب الأمواج ملاعب الجولف والكثير من النشاطات والفعاليات في واحدة من أجمل الجزر في المانيا

فوهر

جزيرة فوهر في المانيا

جزيرة فوهر هي ثاني أكبر جزر ألمانيا في بحر الشمال. وهي واحدة من الجزر الجميلة والمفضلة عند عشاق الشواطئ. هناك الكثير من الأماكن السياحية يمكنك زيارتها إلى جانب الشواطئ الرملية البيضاء والساحات الخضراء. بالإضافة إلى المقاهي الجميلة والمنازل المذهلة. وما يجعل فوهر واحدة من أروع الأماكن على البحر هو المناخ المعتدل. الجو المثالي للاسمتاع بالطبيعة والحياة البرية المحلية والمناظر الطبيعية الخلابة.

لانجه أوخ

جزيرة لانجه اوخ

تتمتع جزيرة لانجه اوخ في المانيا بشعبية في بحر الشمال. واحدة من أسباب شعبية جزيرة لانجه أوخ هي الهواء النقي الصحي غير الملوث وذلك لأن جزيرة لانجه أوخ خالية من السيارات بشكل كامل. الجزيرة مثالية لقضاء عطلة هادئة. والاستمتاع والاسترخاء بعيد عن الصخب والضجيج. الجزيرة صغيرة ولكن مع ذلك تبقى واحدة من أجمل الأماكن في ألمانيا على البحر. استمتع بالجلوس على الشاطئ ومشاهدة موجات البحر [2]

لوبمين

جزيرة لوبمين

لوبمين وجهة صيفية مفضلة للسكان المحليين ، ويعد بإطلالة بانورامية خلابة على المنحدرات الوعرة وغابات الصنوبر المورقة. في حين أن الشواطئ الرملية الواسعة تعتبر رائعة للاسترخاء والاستحمام أو التنزه ، يمكن للمسافرين الأكثر نشاطًا الانغماس في الرياضات المائية وألعاب الشاطئ ، وحتى الذهاب للمشي لمسافات طويلة أو المشي أو الركض أو ركوب الخيل أو صيد الأسماك.

اوزيدوم

جزيرة اوزيدوم في المانيا

اوزيدوم من أجمل الجزر الواقعة على بحر البلطيق في شمال شرق ألمانيا. يوجد في اوزيدوم الكثير من المنتجعات الساحلية الصحية الرائعة. وهي وجهة مثالية للأشخاص الذين يفضلون الهدوء والشواطئ الجميلة والشمس. سبب آخر لقضاء عطلتك في اوزدوم هو أكثر وجهة مشمسة في ألمانيا. يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الهادئة والمشمسة والمناظر الطبيعية الخلابة.

جويست

جزيرة جويست في ألمانيا

جزيرة جويست هي واحدة من كنوز ألمانيا المخفية. تعتبر جزيرة جويست ثاني أكبر جزيرة في ألمانيا وهي موجودة على الحدود مع هولندا. الجزيرة هادئة للغاية وذلك لأنها خالية من السيارات. يمكنك التجول سيرًا على الأقدام أو بالدراجة أو على ظهور الخيل في هذه الجنة الصغيرة المفقودة في شمال ألمانيا. وهي المكان المثالي لقضاء عطلة عائلية وسط الشواطئ الواسعة والمراسي الجميلة

هيدينسي

جزيرة هيدينسي في ألمانيا

واحدة من أجمل جزر بحر البلطيق إلى الغرب من جزيرة روغن على الساحل الألماني. وهي جزيرة خالية من السيارات أيضًا. يمكنك أن تستكشف الجزيرة بالتجول سيرًا على الأقدام أو بالدراجة أو على ظهور الخيل. يوجد في الجزيرة شواطئ رملية ومنارة بها صور للبطاقات البريدية والكثير من المعالم الثقافية. وهي من أجمل جزر ألمانيا بلا منازع.

تيميندورفر ستراند

تيميندورفر ستراند

تمتد جزيرة تيميندورفر ستراند على مسافة أربعة أميال في خليج لوبيك. وهي معروفة ومحبوبة من قبل السياح والسكان. يعد الرصيف الطويل الممتد في البحر ميزة جذابة للشاطئ ، في حين أن حديقة الحياة البرية في تيميندورفير ستراند هي موطن لحوالي 1300 طائر غريب مما يجعلها نزهة رائعة. يعد المنتجع الشاطئي أيضًا وجهة سبا شهيرة بين الألمان. [3] [4]