15 افكار هدايا مواليد فلوس

افكار هدايا مواليد فلوس

  • كارت التهنئة.
  • ربط النقود بهدية أخرى.
  • كرة المفاجأة.
  • بوكس ورود.
  • أكريلك بالورد.

عادةً ما يبحث البعض عن افكار هدايا مواليد فلوس، كنوع من أنواع التغيير لفكرة الهدايا التقليديَّة، وبالرّغم من كونها فكرة مختلفة في طريقة التقديم، إلا أنّها تترك طابعًا متميّزًا عن غيرها:

كارت التهنئة: بغض النظر عن إنّها طريقة مُعتادة، إلا أنّها واحدة من الأفكار البسيطة لتقديم النقود كهدايا للمواليد لذا، يُمكنك تضمين ملاحظة صادقة في كارت التهنئة، مع كتابة دعوة جميلة لمُباركة المولود، ووضع بعض النقود داخل الكارت بطريقة جيدة غير عشوائيَّة.

كارت التهنئة

ربط النقود بهدية أخرى: فكرة جديدة ومختلفة تمامًا، حيثُ يُمكنك تقديم أكثر من فكرة النقود بمفردها، فما عليك سوى إحضار قطعة ملابس للمولود على سبيل المثال أو إكسسوار بسيط ووضعه في بوكس صغير، من ثمَّ لف البوكس نفسه بالنقود.

ربط النقود بهدية أخرى

كرة المفاجأة: تتمثّل فكرة كرة المفاجأة في كرة كبيرة مصنوعة من ورق الكريب حيثُ يقوم الوالدان بفك لفات الكريب للعثور على النقود بالدّاخل، كما يُمكنك وضع أي هدية أخرى داخل الكرة أيضًا، فهي فكرة مختلفة وفريدة من نوعها.[1]

كرة المفاجأة

بوكس ورود: في بوكس زجاجي أو بلاستيكي أنيق شفاف يُمكنك تقديم نقودك في شكل مختلف وجديد، إذ يُمكنك وضع بعض الورود الحمراء داخل البوكس مع لفة هدية صغيرة بداخلها النقود، في الواقع قد تكون هدية تقليديّة بعض الشيء لكنها مختلفة مع وضع بعض اللمسات الراقية.

بوكس ورد

أكريلك بالورد: مع صندوق الأكريلك يُمكنك تقديم هدية فخمة للغاية للمواليد، حيثُ يظهر بشكلٍ أنيق وجديد للغاية، وتعتمد فكرته على أكريلك الورد الأحمر أو أي لون كما تفضّل أنت، مع وضع مجموعة من النقود بطريقة مُرتبة ولطيفة الشّكل.[2]

أكريلك ورد

أفكار هدايا مواليد ذكور

  • استاند مبروك المولود.
  • بوكس ورد مع نقود.

استاند مبروك المولود: بالرّغم من وجود العديد من الأفكار التقليديَّة المُعتادة في تقديم باقة الورود، إلا أنَّ الاختلاف مطلوبًا حيثً يمكنك الاستعانة بفكرة استاند الورود مع مراعاة اختيار لون الورد الأمثل مع الذكور، مثل اللون الأزرق الجميل مدموجًا مع بعض الورود البيضاء، بجانب إضافة لمسة مختلفة من لائحة “ألف مبروك المولود” وكارت تهنئة مع إمكانية وضع بعض النقود داخل الكارت.

استاند مبروك المولود

بوكس ورد مع نقود: تتمتّع هذه الفكرة بالرُّقي والبساطة أيضًا، حيثُ تشمل فكرتها إحضار بوكس خشبي ملوّن مع تزويده من الداخل بمجموعة مميّزة من الورود، ولصق بعض الزجاجات الصغيرة على خلفية الصندوق لوضع النقود بداخلها بطريقة لطيفة ومختلفة.

بوكس ورد مع نقود

أفكار هدايا مواليد بنات

  • استاند بالورد.
  • باقة ورد مواليد على فازة.
  • سبورة مواليد.
  • ورد صناعي شبه طبيعي.
  • مُجسم أكريلك.

استاند بالورد: مع استاند الورد الطبيعي يُمكنك تقديم فكرة هدايا مواليد بنات مختلفة، وجديدة من نوعها، حيثُ يُزيين الاستاند بمجموعة رائعة من الورد الطبيعي الملوّن بألوان أنثويَّة مثل اللون الوردي الناعم، بجانب قطعة من ملابس المواليد، ويُمكن أيضًا إضافة بعض اللمسات مثل إكسسوار بناتي صغير.

استاند بالورد

باقة ورد مواليد على فازة: واحدة من الهدايا المُدهشة للمواليد سواء لمواليد الذكور أو البنات، إذ يُمكنك تقديم هدية على شكل باقة مُختارة من الورود في فازة أنيقة الشّكل، مع كارت “ألف مبروك على المولود الجديد”، فهي فكرة راقية للغاية ومميّزة في تقديم هدايا المواليد.

باقة ورد مواليد على فازة

سبورة مواليد: فكرة مختلفة وغير تقليديَّة لأفكار هدايا المواليد، وتتمثّل فكرتها في استاند مربع الشّكل، مع لصق بعض الإضافات المُميزة من كارت تهنئة، وباقة صغيرة من الورود، مع تصميم مُجسم صغير لملابس مواليد البنات، وأيضًا يُمكن إضافة بعض النقود عن طريق لفها بشكل أنيق ولصقها كما موضّح بالصورة.

سبورة مواليد

ورد صناعي شبه طبيعي: يُمكن أن تكتفي بتقديم باقة مميّزة من الورد الصناعي القريب شكلاً من الورد الطبيعي، حيثُ تعتمد فكرة هذه الهدية وتميّزها على طريقة لف الورد وشكله النهائي، ولا مانع من وضع كارت تهنئة مع باقة الورد.

ورد صناعي شبه طبيعي

مُجسم أكريلك: من أفضل أفكار هدايا مواليد بنات، إذ تظهر بشكلٍ أنيق للغاية ومميّز جدًا عن غيرها من أفكار الهدايا المُختلفة، وتعتمد على مُجسم أكريلك مصحوبًا ببعض الكلمات الراقية مثل المُباركة على المولود الجديد، بجانب باقة شيك من الورود ليكون هذا المُجسم الفكرة الأمثل على الإطلاق.

ملحوظة إضافيّة وهي أنّ جميع أفكار الهدايا التي تناولناها في الفقرات السابقة، يُمكن دمجها مع النقود سواء وضعها في كارت، أو لفها وإضافتها بطريقة معينة.[2]

مُجسم أكريلك

هدايا مواليد فلوس ورد

هناك الكثير من أفكار هدايا مواليد فلوس ورد، وهي واحدة من أجمل وأرقىَ أشكال الهدايا، سواء للمواليد أو لغيرها من المُناسبات، لذا جمعنا لكَ مجموعة من أجمل الأشكال التي يُمكنك تنفيذها ببساطة:

هدايا مواليد فلوس ورد

هدايا مواليد فلوس ورد

هدايا مواليد فلوس ورد

هدايا مواليد فلوس انستقرام

يُمكنك الاستعانة بأفكار حسابات انستقرام المُتخصصة في هدايا المواليد، كما يُمكنك طلب تصميم هدية تبعًا لذوقك ليكون مختلفًا، مع إمكانية إضافة بعض اللمسات المُختلفة كوضع النقود، الشوكلاتة، الورد، الملابس وخلاف ذلك، لذا ننصحك بالحساب التالي “هنا“.

هدايا مواليد فخمه انستقرام

يُمكنك اختيار مجموعة هدايا فخمة من خلال الرابط التالي انستقرام “هنا“، مع أخذ فكرة عن طريقة تقديم الهدايا، كما يُمكنك الشراء عن طريق الموقع مُباشرةً مع تغيير العملة تبعًا لبلدك “هنا“.

هدايا مواليد فخمه انستقرام

هدايا مواليد فخمه انستقرام

هدايا مواليد فخمه انستقرام

هدايا مواليد فخمه انستقرام

موقع افكار هدايا مواليد

من أشهر وأفضل المواقع التي ينصح بها العملاء تبعًا للتقييمات، والآراء هو موقع افكار هدايا مواليد “نسايم الورد” إذ يُمكنك الاختيار بين قائمة واسعة وأفكار مختلفة للغاية.[2]