قائمة 25 شاليهات الكويت المميزة

شاليهات الكويت

  • شاليهات الوطنيّة.
  • شاليه فور سيزن.
  • شاليه سنيار.

تمتلك دولة الكويت العديد من الفنادق الفاخرة ومع ذلك، فإنَّ الإقامة في الشاليهات لها طابع مُختلف، ومتعة كبيرة كونها توفّر كافة وسائل الراحة، والخدمات كما أنّ شاليهات الكويت غالبيتها تقع قريبًا من أشهر الأماكن السياحيَّة، لذا اخترنا لكم مجموعة من أرقىَ شاليهات الكويت في القائمة التالية:

شاليهات الوطنيّة: تتمتّع شاليهات الوطنيّة بسمعة طيبة وتأخذ الترتيب الأفضل ضمن شاليهات الكويت، إذ تتمتّع بخدمات ممتازة سواء للقسم “a” أو قسم “b” فكلاهما يقدمون للزوّار مرافق مثاليّة، فإذا كنت تبحث عن الرقى والفخامة ننصحك بشاليهات الوطنيّة بلا مُنازع.

تنفرد شاليهات الوطنيّة بالخصوصيّة، والتصميمات والديكورات الفخمة للغاية، ستجد نفسك في أجواء هادئة بعيدًا عن صخب المدينة، ناهيك عن أثاث الشاليه الراقي وذوقه الناعم، والمسابح المائيّة، وغيرها من الأنشطة الترفيهيّة التي تتناسب مع أطفالك الصغار، أمّا عن إطلالة الشاليه فهي إطلالة ممتعة على الشاطئ.

شاليهات الوطنيّة

شالية فور سيزن: واحد من شاليهات الكويت الفريدة من نوعها، إذ يُمكنك تأجيره بضعة أيام لعطلة ترفيهيّة مثاليَّة، لن تجد فخامة شبه فخامة هذا المكان، ولا حتى شبيه لمرافقه وخدماته المتنوّعة التي لا حصر لها، علاوةً على تصاميم المكان وديكوراته الراقية جدًا.

في شاليه فور سيزن ستتمكّن من الاستمتاع بالأنشطة الترفيهيّة، من السباحة في مسبح الشاليه الخارجيّ، للجلوس في مناطق الاسترخاء الموجودة على سطح الشاليه، مع الاستمتاع بالهواء النقي المُنعش، فضلاً عن وجود غرفة مُخصصة للأطفال بها الكثير من الألعاب والأنشطة.

شاليهات فور سيزن

شالية سنيار: يأتي شاليه سنيار ضمن شاليهات الكويت المُدهشة، بمجرّد زيارة المكان ستندهش بتصاميمه الفاخرة سواء من الداخل أو الخارج، كما يوفّر لكَ الشاليه مجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة الترفيهيّة المُمتعة، الجدير ذكره أنّ موقع الشاليه موقع متميّز بمنطقة صباح الأحمد البحريَّة.

يتكون شالية سنيار من طابقين لذا يتسع الكثير من الزائرين فيما يصل إلى “22 زائر”، نظرًا لمساحته الواسعة، ناهيك عن الغرف المُكيفة والأسرّة المُريحة، والحمامات الفخمة وعدد كبير من الغرف، بجانب مناطق الجلوس وأماكن لعب الأطفال، لذا فهو مناسب جدًا مع العوائل.

شاليه سنيار

افضل شاليهات في الكويت

شاليهات ميرامار: من أفضل شاليهات الكويت على الإطلاق، سواء من المساحة الشاسعة والمرافق الجيدة، والخدمات ووسائل الراحة المُذهلة والتي يوفرها الشاليه على أكمل وجهٍ ممكن، ونتيجة لرقي الشاليه يقصده الكثير من الزوّار للاستمتاع بعطلة مثالية لا تُكرر في أي مكانٍ آخر.

يقع الشاليه في مكان استراتيجي ممتاز قريبًا من الأماكن السياحيّة، وأكبر المطاعم والمقاهي الشهيرة في الكويت، ينقسم شاليه ميرامار إلى طابقين كلاهما تمّ تجهيزه بشكلٍ أنيق، حيثُ التصاميم المميزة والمفروشات الراقية، والديكورات المُبهجة، وغيرها الكثير من الخدمات الرائعة، بالإضافة إلى مسبح خارجي ومناطق مُخصصة للشواء، وبعض الأنشطة المُمتعة للأطفال.

شاليهات ميرامار

شاليهات الماجد: لإقامة آمنة ومُريحة، وإطلالات مُبهجة خلّابة، ستكون شاليهات الماجد الأفضل لك خلال عطلتك القادمة، حيثُ تُصنف شاليهات الماجد ضمن أفخم شاليهات الكويت، إذ يوفّر إطلالات بديعة وأجواء مثاليّة استثنائيَّة، بعيدًا عن ذلك تتمتّع هذه الشاليهات بتصاميم وديكورات حديثة خياليّة.

الجدير ذكره أيضًا أنّ مساحة الشاليه واسعة وكبيرة، مما يجعله يتسع الكثير من الزوّار بما يصل إلى “14” زائر، كونه ينقسم لطابقين، كما يضم موقف مجاني للسيارات، ومناطق مُخصصة للجلوس، وحوض سباحة واسع ومميّز.

شاليهات الماجد

شاليه أنطاليا: يمتلك شاليه أنطاليا العديد من الخدمات التي تجعله من أفضل شاليهات الكويت، إذ تمّ تصميم الشاليه باحترافية تامة، سواء من ديكورات فخمة، أو مفروشات عصريّة رائعة، أو أنشطة ومرافق ترفيهيّة لمزيد من المتعة لزوّاره، ينقسم الشاليه إلى طابقين على مساحة كبيرة تستوعب 17 فردًا.

أيضًا يمتاز الشاليه بتوفير مسبح داخلي للاسترخاء وممارسة السباحة، مع توفير منطقة مُخصصة للأطفال مزودة بمجموعة من الألعاب والأنشطة المُمتعة، لذا ستتمكن من قضاء وقت مُمتع لك ولعائلتك.

شالية دسمان: لإقامة فريدة من نوعها سيكون شاليه دسمان هو الأفضل بشكلٍ منفرد، فهو أحد شاليهات الكويت الراقية للغاية، يجمع ما بين الكثير من الخدمات المُذهلة، لهذا يقصده العديد من الزوّار داخل الكويت ومن خارجها أيضًا، خاصةً لأنّه يتناسب مع العوائل الكبيرة فقد يستوعب الشاليه 30 فردًا.

كما أنّه من الشاليهات المُوصي بها للعرسان، نظرًا لخصوصيته والأجواء الهادئة التي تعم على المكان، ينقسم شاليه دسمان إلى 3 طوابق ويضم عدد 8 غرف وعدد 14 سرير مًريح، كما يمتلك منطقة مُخصصة لتناول الطعام، وملاعب رياضيّة، وغيرها من الأنشطة المُمتعة.[1]

شاليه دسمان

شاليهات الكويت على البحر

  • شاليه سمر.
  • شاليهات سرايا الخيران.

شاليه سمر: يتمتّع شاليه سمر كواحد من شاليهات الكويت على البحر، بإطلالة مُدهشة على الشاطئ لا مثيل لها، لذا يُمكنك الاستمتاع بالأنشطة المائيَّة، بالإضافة إلى امتلاكه مسبح خارجي لإمكانية السباحة، بجانب العديد من الخدمات الترفيهيَّة المثاليّة، مما يجعله شاليه مناسب جدًا للعرسان الجُدد، لمزيد من الانسجام وأجواء المتعة.

يتميّز شاليه سمر بالكويت بالمفروشات العصريَّة الحديثة، والديكورات الراقية، بجانب المجالس الخارجيّة الرائعة، والكراسي المُصطفة على طول الشاطئ، كما يتناسب الشاليه مع العوائل إذ يتّسع لعدد 10 أفراد، مع العديد من الألعاب الترفيهية المناسبة مع الأطفال.

شاليه سمر

شاليهات سرايا الخيران: تقع شاليهات سرايا الخيران بمنطقة الخيران، وتحديدًا ضمن مشروع لؤلؤة الخيران، لذا تتمتّع شاليهات سرايا بإطلالة ممتازة على البحر مباشرةً، كما تتناسب هذه الشاليهات مع عطلات العوائل نظرًا لوجود العديد من الفلل ذات الغرف المُتعددة، بجانب الكثير من الأنشطة المناسبة للأطفال، وإمكانية السباحة في المسبح، والاسترخاء في الحديقة.

ولعلَّ شاليهات سرايا واحدة من أفضل شاليهات الكويت، بفضل ما تقدمه لزوّارها من خدمات ذات مستويات وجودة فائقة، سواء غرف مُجهزة بشكلٍ متكامل، أو مطبخ مُجهز بالأدوات الكهربائيّة اللازمة، مع إطلالات ساحرة، ومساحات متنوّعة، وأسرّة مُريحة، وأثاث فخم للغاية، والمزيد.[1]

شاليهات سرايا الخيران

شاليهات للايجار الكويت

  • ديتوانا.
  • هوليديز.
  • بلاك شيل.
  • موج.
  • آيلينا.
  • ذاليك.
  • الصالحيّة.
  • توكوايت.
  • منيره.
  • بوليفارد.
  • بريستيج.
  • الريم.

تضم الكويت مجموعة كبيرة ومتنوّعة من شاليهات الإيجار، إذ يمكنك الاختيار من ضمن قائمة كبيرة تبعًا لمكانك المُفضل، وعدد أفراد أسرتك، والسعر الأنسب مع ميزانيتك، وتسهيلاً عليك يمكنك الضغط على الرابط التالي “ماي شاليه” لحجز الشاليه الذي ترغب في تأجيره.

شاليهات الكويت خيران

  • شاليهات فارس.
  • شاليه ماجيك.
  • شاليهات منتزه الخيران.
  • شاليهات لؤلؤة الخيران.

تضم منطقة خيران الكثير من شاليهات الكويت الفخمة، والمُجهزة بجودةٍ فائقة، إذ يصل عدد الشاليهات فيها نحو 148 شاليه، جميهم مُجهز بشكلٍ كامل، ومنهم ما يطل على بعض الجزر والشواطئ الطبيعيّة.[2]