معلومات عن شاليهات الخيران .. خريطتها واسعارها وانواعها

شاليهات الخيران

  • شاليهات لؤلؤة الخيران.
  • شاليهات برستيج الخيران.
  • الفارس شاليهات الخيران.

يضم مُنتزه الخيران حوالي “148” شاليه راقٍ ومميّز، ستكون وجهتك الأفضل على الإطلاق ستستمتع بمزيد من الخصوصيّة، والترفيه، لما يضمه منتزه الخيران من مطاعم راقية وأنشطة مُمتعة يمكنك القيام بها، كما أنَّ جميع شاليهات الخيران مُجهزة بشكلٍ رائع للغاية من أثاث فخم، وغرف للجلوس، وغرفة للطعام، ومطبخ مُجهّز بالكامل، وغيرها الكثير من الخدمات.[2]

شاليهات لؤلؤة الخيران: يُعتبر شاليه اللؤلؤة واحد من أفضل شاليهات الخيران المتميّزة، والتي يقصدها الكثير لجمالها وخدماتها المُمتازة، ستوفّر لكَ شاليهات اللؤلؤة كل ما تود رؤيته في عطلتك، ستشعر بالدهشة والإثارة والمتعة وغيرها من مشاعر البهجة.

ما بين ممرات مائيّة رائعة ومياه صافية جميلة، وغرف مُجهزة على أكمل وجه ممكن، ستكون حتمًا شاليهات اللؤلؤة اختيارك الأفضل، إذ يُمكنك ممارسة السباحة أو الاستلقاء على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، أو الانسجام مع غيرها من الأنشطة الترفيهيّة مع عائلتك.

شاليهات لؤلؤة الخيران

شاليهات برستيج الخيران: تتمتّع شاليهات برستيج الخيران بإطلالة رائعة جدًا على مجموعة من الجزر الطبيعيَّة، حيثُ تقع تحديدًا في مدينة صباح الأحمد البحريَّة، وتجمع لك المزيد من الأجواء الطبيعيَّة الهادئة بعيدًا عن ضوضاء المدينة الصاخبة، ستجد في هذه الشاليهات كافة ما ترغب به من خدمات.

تتناسب جميع خدمات ومرافق شاليهات برستيج الخيران مع كافة الأعمار، لذا فهي الأجمل والأفضل مع العوائل، والجميل فيها أيضًا أنَّ تكلفتها معقولة، ومساحاتها واسعة، فضلاً عن الغرف الكبيرة المُجهزة بشكلٍ مثالي بكافة الخدمات والمرافق المطلوبة، مع العلم أنّ الغرف تحمل إطلالة مميّزة على البحر.

شاليهات برستيج الخيران

الفارس شاليهات الخيران: من أفخم وأفضل شاليهات الخيران، حيثُ تجد فيها جميع وسائل الراحة والخدمات، كما يضم مسبح وشاطىء خاص، فضلاً عن موقف مجاني للسيارات، لذلك سيكون الأفضل لك من حيث الاسترخاء والاستمتاع بالكثير من الأنشطة الترفيهيَّة.

يُمكنك حجز أكثر من ليلة واحدة في هذا المكان، حيثُ الغرف المُجهزة بشكلٍ متكامل، والمزودة أيضًا بوسائل الراحة المختلفة، علاوةً على الساونا الخاصة، وأماكن الشواء، والعديد من المطاعم والأسواق.[1]

شاليهات الفارس

خريطة شاليهات منتزه الخيران

على مساحة شاسعة تمتد شاليهات الخيران بالكويت، والتي تُمثّل ملاذ السكان المحليين والسياح، والزائرين لدولة الكويت، إذ تجمع العديد من الشاليهات المتنوّعة مع كافة الخدمات والمرافق، مع إطلالات خلّابة على الشواطئ الخاصة، وبعض الجزر الطبيعيَّة، ويُمكنك الوصول إليها عن طريق خريطة شاليهات منتزه الخيران “من هنا“[2]

أفضل شاليهات الخيران

  • شاليهات المهنا الخيران.
  • مصيف الخيران بمنتزه الخيران.
  • شاليهات الجوهرة الخيران.
  • جزر المالديف شاليهات الخيران.
  • شاليه سما.

بشواطئ مُذهلة ومنتجعات فاخرة، وخدمات لا مثيل لها، ستستمتع في شاليهات الخيران، والتي تتميّز كلاً منها بالعديد من المزايا، فإذا رغبنا في تصنيف الأفضل سنقع في حيرة كبيرة، ولعلّ أفضل شاليهات الخيران التي يُمكنك الاستمتاع فيها تنضم إلى القائمة التالية:

شاليهات المهنا الخيران: واحدة من شاليهات الخيران المُمتعة للغاية، كما تتميّز بموقعها القريب من مطار الكويت والمول الدوليّ، يُمكنك الاستمتاع فيها إلى أقصى حد ما بين تجربة المطاعم الفاخرة، وما تقدمه من أصناف عالميّة “آسيوية – تركية – مغربية” وبين الغرف المُجهزة بشكلٍ فاخر وبتصاميم وديكورات مُريحة، ومفروشات راقية.

شاليهات المهنا الخيران

مصيف الخيران بمنتزه الخيران: من أكثر الأماكن البارزة في الكويت وفي الغالب ستكون وجهتك المُفضلة خلال عطلتك القادمة، كما أنَّ هذا الشاليه يتميّز بأسعاره المناسبة فلا يلزم أن تكون مليونيرًا للقدوم إلى هذا المكان المُدهش، سيوفّر لك الشاليه مجموعة من الخدمات الترفيهيَّة والأنشطة الممتعة، حيثُ يكسر هذا المكان كافة توقعاتك للأفضل.

يُمكنك ممارسة بعض الأشياء البسيطة للاستمتاع مثل المشي حول المنتجع في الهواء المُنعش، وممارسة رياضتك المفضلة في الصالة الرياضيّة، ومركز اللياقة البدنيّة، فضلاً عن الاسترخاء مع خدمة التدليك، وغيرها الكثير مما يمكنك فعله في هذا المنتجع الرائع.

مصيف الخيران

شاليهات الجوهرة الخيران: إذا كانت شاليهات الجوهرة هي وجهتك القادمة، فتأكد أنّك ستنعم برحلة خياليَّة فريدة من نوعها،  حيثُ المساحات الواسعة المفتوحة، والحدائق الخضراء المورّقة، فضلاً عن ملعب الأطفال وغيرها من الأماكن المُخصصة لأنشطة الترفيه الممتعة لك ولعائلتك.

شاليهات الجوهرة الخيران

جزر المالديف شاليهات الخيران: تتمتّع هذه الشاليهات بالعديد من الأكواخ المُدهشة بتصميمات مختلفة، يجمع الشاليه مناطق عديدة للاسترخاء، وغرف مُجهزة بشكلٍ متكامل، بالإضافة إلى العديد من أنشطة الأطفال الترفيهيّة التي تضمن لك ولعائلتك عطلة ممتازة.

شاليهات المالديف

شالية سما: مع إطلالات فريدة من نوعها وأنشطة ترفيهيّة مختلفة، سيكون شاليه سما اختيارك الأمثل، ستجد كل ما ترغب به من خدمات متنوّة ووسائل للراحة، من أنشطة ورياضات مائيَّة مثيرة، للاستجمام على الشاطئ لحظة غروب الشمس، لغيرها المزيد والمزيد من المتعة والترفيه.[1]

شاليه سما الخيران

حجز شاليهات الخيران

يُمكنك حجز شاليهات الخيران من خلال موقع “Booking.com” من خلال هذا الرابط، حيثُ يمكنك اختيار الشاليه الأفضل بالنسبةِ لك مع تحديد تاريخ الحجز وعدد الأيام.

أنواع شاليهات الخيران وأسعارها

  • فلل.
  • شاليهات ديلوكس.
  • استديوهات طابق أول.
  • استديوهات طابق أرضي.

فلل: يصل فيها عدد الغرف إلى خمسة غرف مع عدد أربع حمامات، كما أنّها تستوعب عدد يصل إلى 10 نزلاء، ويصل فيها سعر الليلة / أيام الأسبوع إلى “275 درهم كويتي”.

شاليهات ديلوكس: تم تصميم هذه الشاليهات بأجواءٍ مُريحة لتستوعب 8 أفراد، حيثُ تضم ثلاث غرف وأربع حمامات، ويصل فيها سعر الليلة / أيام الأسبوع إلى “87.5 درهم كويتي” أما سعر الليلة / لنهاية الأسبوع “175 درهم كويتي”.

استديوهات طابق أول: يُناسب أسرة صغيرة أو مجموعة من 4 أشخاص، يمتلك غرفة واحدة وحمام واحد، وتصل فيه سعر الليلة / أيام الأسبوع إلى “45 درهم كويتي” أمّا الليلة / لنهاية الأسبوع “90 درهم كويتي”.

استديوهات طابق أرضي: عبارة عن استديو مع حديقة مُلحقة بها، يتكوّن الاستديو من غرفة واحدة وحمام واحد، ويستوعب 4 نزلاء، إذ يصل سعر الليلة / أيام الأسبوع “50 درهم كويتي” بينما سعر الليلة / لنهاية الأسبوع “100 درهم كويتي”.[3]