بماذا يتميز فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

مميزات فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

فندق ميرا ضمن احد فنادق الواجهة البحرية جدة يمتاز أماكن إقامة فيها الكثير من الخدمات الكاملة أما بالنسبة لموقعه فهو يقع على مسافة 2 كم فقط من منتصف مدينة جدة.

كما ما يميز فندق ميرا الواجهة البحرية توفيره لخدمة الواي فاي بصورة مجانية مع وجود منطقة للاماكن المواقف الخارجية للسيارات، أما بالنسبة لموقعه مع جميع الشركات الرئيسية ومراكز الأعمال المصرفية فهو على مسافة فقط 5 دقائق بالسيارة من مكان الفندق.

اما بالنسبة لكل الغرف كذلك الأجنحة بالفندق فهي تمتاز بحجمها الواسع وكذلك يتواجد بها مكتب مع خزنة آمنة ومكواة لكي الملابس كذلك طاولة لكي الملابس مع ماكينة لإعداد القهوة مع ثلاجة صغيرة، وهذا إلى جانب مجفف للشعر مع تلفزيون بشاشة مسطحة وبالطبع متوفر للنزلاء خدمة تقديم الأفلام المدفوعة من خلال مقابل تكلفة إضافية على الغرفة.

يمكن ايضاً للضيوف القيام ببعض أعمالهم الهامة من خلال تواجد مركز الأعمال الذي يتواجد في فندق ميرا الواجهة البحرية جدة فهو يشتمل على جهاز كمبيوتر وفاكس وآلة نسخ، كذلك أيضًا متوفر مركز للياقة البدنية وللساونا ومقهى بداخل الفندق.

يتواجد ايضاً في الفندق غرف خاصة لغير المدخنين، وايضاً غرف عائلية وجناح خاص ومُجهّز بصورة رائعة للعرسان لقضاء شهر عسل لا ينسى.

في الفندق تتوافر خدمات نقل وكذلك خدمات استئجار للسيارات وهذا إلى جانب وجود موقف سيارات مجاني وموقف عام، أما بالنسبة للموقف ففيه مكان مخصص لذوي الهمم وهو مجهز لهم لتوفير أكبر قدر من الراحة لهم.

داخل الفندق يوجد بالطبع المرافق الصحية والتي منها حمام البخار لعمل المساج لكل الجسم، مع جاكوزي ومركز لياقة بدنية والذي يشتمل على غرف لتغيير الملابس في مركز اللياقة.

بالنسبة لمحبي ممارسة المشي وصيد الأسماك من الممكن الاستمتاع بممارسة هذه الأنشطة في خارج الفندق مع الاستمتاع بسهرات مميزة على أنغام الموسيقى مع وجود عشاء في أجواء مميزة.

الفندق يشتمل بالطبع على خدمات استقبال مع تسجيل موعد الوصول والمغادرة، مع خدمة حجز التذاكر، فيوجد مكتب استقبال وهو يعمل على مدار اليوم باكمله.

فريق عمل الفندق هو مهني ومحترق ويجيد التحدث بكل اللغة الهندية، الإنجليزية، الفلبينية وبالطبع باللغة العربية.

كذلك تتوفر خدمة الغرف مع خدمات ذات جوة لا مثل لها وبدون تلامس.

متوفر بالمكان معدات الحماية الشخصية التي يرتديها كل الموظفون.

فحوصات درجة الحرارة الممنوحة كنوع من الوقاية وهذا الاجراء بدأ منذ جائحة كورونا.

تتوفر خيارات طعام مجهز ومغلف متوفر بشكل فردي للإفطار. [1]

شكل فندق ميرا الواجهة البحرية جدة من الخارج

يوفر فندق ميرا الواجهة البحرية جدة الكثير من أماكن مريحة ومجهزة بشكل عصري وفاخر ومريح لكل النزلاء كما أن موقع الفندق قريب من وسط مدينة جدة كما أن الاماكن المتوفرة لاستمتاع النزلاء كثيرة ومنتشرة في كل الفندق، كما في حالة رغبة النزلاء في الحصول على أي خدمات سواء مصرفية أو غيرها فسيجدها النزلاء بعد 5 دقائق بالسيارة من مكان الفندق.

في داخل الفندق سيستقبل النزلاء مكتب الاستقبال فاخر ومجهز بكل الوسائل المهمة لحجز الغرف مع تواجد عدد من أمهر وأفضل الموظفين الذين يقدمون كل ما يلزم النزلاء بوجه بشوش وبكل إحترافية وتميز.

كذلك يوجد في فندق ميرا الواجهة البحرية جدة العديد من وسائل الترفيه في الإقامة والتي منها توفر أجهزة مع خدمة واي فاي جيدة ومجانية، ويتوفر أيضًا لمحبي الرياضة صالة جيم مجهزة مع مكان للساونا وجاكوزي وكل ما يريح عشاق الرياضة.

كما يتوفر أفخر الاطباق سوا في وجبة الإفطار أو الغداء أو بوجبة العشاء كل الاطباق معدة بطريقة مميزة ويتم تناولها في مطعم الفندق أو يمكن تناول الوجبات في الغرفة من خلال الحصول عليها من خلال خدمة الغرف لتناول الطعام بشكل خاص واكثر راحة، كما يتواجد مطعم Mermaid وهو يعمل يومياً، ومن الممكن للنزلاء الحصول على خدمة الغرف على مدار الساعة، كذلك يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي حوالي 15 كم بالسيارة.[2][3]

بماذا يتميز فندق ميرا الواجهة البحرية جدة بماذا يتميز فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

شكل فندق ميرا الواجهة البحرية جدة من الداخل

فندق ميرا الواجهة البحرية جدة يمتاز بواجهته الزرقاء الجميلة التي تعطي احساس باجواء البحر والانتعاش وهذا بجانب موقعه المتميز فهو قريب بشكل مميز جداً من وسط مدينة جدة، كما من الممكن الوصول إلى شتى الشركات والبنوك والمحلات التجارية في فترة قيادة قصيرة جداً دون بذل أي مجهود كبير، كما تحظى الغرف باطلالة ساحرة وخلابة مع الاستمتاع بخدمة الإنترنت المجانية ، كذلك متوفر مطعم يقدم الثلاث الوجبات الاساسية من خلال اطباق لمطابخ مختلفة تناسب مع أغلب الأذواق.

تحتوي كل غرف الضيوف والأجنحة الكبيرة على كل من مكتب وخزنة ومكواة وطاولة كي للملابس مع ماكينة لتجهيز القهوة وثلاجة صغيرة.

يوفر الفندق شتى أنواع وسائل العناية الشخصية مع كافة الأدوات المهمة والتي منها مجفف الشعر مثلاً.

يقدم  الفندق خدمات مدفوعة اضافياً ومنها خدمة الأفلام وتكون التكلفة نوعاً ما بسيطة.

المسافة من مطار الملك عبد العزيز الدولي كما ذكرنا فهي 15 كم من فندق ميرا الواجهة البحرية جدة.

لا يحتاج الفندق دفع أي مقدماً، كما من المتاح إلغاء الحجز وبصورة مجانية.

موقف للسيارات متوفر وبصورة مجانية ايضاً.

بماذا يتميز فندق ميرا الواجهة البحرية جدة بماذا يتميز فندق ميرا الواجهة البحرية جدة بماذا يتميز فندق ميرا الواجهة البحرية جدة بماذا يتميز فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

انواع الغرف الفندقية في ميرا الواجهة البحرية جدة

يوجد في فندق ميرا الواجهة البحرية جدة غرف كينغ وهي ذات إطلاله على المدينة وهي تكون بمساحة حوالي 31 متر مربع.

كذلك متاح غرفة توأم تطل على المدينة ، ولها مساحة حوالي  31 متر مربع.

يوجد ايضاً غرفة ديلوكس بحجم كبير وهذا بمساحة حوالي 28 متر مربع.

كذلك يتوفر غرفة ديلوكس توأم مطلة على البحر مع مساحة حوالي  28 متر مربع.

أما بالنسبة للاجنحة  فيوجد جناح بريستيج وهو مطل جزئياً على البحر فيما يخص مساحة الجناح فهي حوالي 62 متر مربع كما أنه يحتوي على كل من 1 سرير أريكة مع غرفتين نوم ويوجد عدد سرير مزدوج كبير جدًا.

بالنسبة لجناح جونيور فهو على مساحة الجناح 60 متر مربع.

 تبدأ أسعار في الغرف خلال الموسم السياحي من 240 $ للجناح ، وبسعر 93 $ للغرف ، لكن قد تختلف الاسعار وهذا بحسب إطلالة الغرفة  والموسم السياحي الذي ستكون به الإقامة.

طريق الحجز من النت في فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

  • متوفر الحجز أونلاين من خلال موقع أناله من خلال هذا الرابط.
  • من الممكن الحجز بكل سهولة من خلال موقع بوكينج من خلال الرابط هذا.
  • متاح الحجز من على النت عن طريق هذا الرابط.
  • حجز الاونلاين في فندق ميرا الواجهة البحرية جدة بهذا الرابط.
  • أخيراً من الممكن الحجز في فندق ميرا الواجهة البحرية جدة عن طريق هذا الرابط.